فيتوريا عبر انستجرام : يسعدني دائمًا التصرفات الصغيرة التي تجعل الشباب يبتسمون

فيتوريا
فيتوريا

نشر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني فيديو له مع احد المشجعين أصحاب الهمم اثناء التقاط صورة تذكارية معه في احدي المباريات ، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام ".

وكتب فيتوريا تعليقا علي الفيديو قائلا : يسعدني دائمًا تصرفات صغيرة تجعل الشباب يبتسمون، في إشارة منه الي مدي السعادة التي سيطرت علي المشجع اثناء توجه فيتوريا له لالتقاط صورة معه.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

وعلي جانب آخر يواصل مسؤولي اتحاد الكرة، البحث عن إقامة مباراتين وديتين للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل بناءاً علي طلب من روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

ويسعي روي فيتوريا لاستغلال تأجيل مباراتي مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا الي مارس المقبل ، من أجل خوض مباريات ودية لتجربة اللاعبين في أول مهمة له مع الفراعنة.

وطلب فيتوريا خوض وديات مع منتخبات أفريقية فقط أو لاتينية من التصنيف الثاني ، وذلك بعد الاستقرار علي تأجيل مواجهة المنتخبات الكبيرة ذات التصنيف الأول عالمياً الي أجندة نوفمبر.