مدير إدارة أوسيم التعليمية يتفقد سير العمل بمدرستي على مبارك وبشتيل

مدير إدارة أوسيم التعليمية يتفقد الأعمال الإنشائية بمدارس بشتيل
مدير إدارة أوسيم التعليمية يتفقد الأعمال الإنشائية بمدارس بشتيل

تفقد طارق عطية مدير عام إدارة أوسيم التعليمية وسعيد كحيل رئيس مجلس أمناء وآباء الإدارة التعليمية، مدرستا على مبارك الابتدائية ببشتيل وبشتيل الابتدائية المشتركة، وذلك لسير أعمال الصيانة بالمدرسة وعودة التلاميذ من بداية العام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضاً| وكيل تعليم الجيزة: عدم إجبار ولي الأمر علي شراء الزي من المدرسة

يذكر أن مدرستي بشتيل الابتدائية المشتركة ، وعلى مبارك الابتدائية ببشتيل كانا مغلقين منذ عام لرفع كفاءتيهما وتطويرهما من قبل الهيئة العامة للأبنية التعليمية، فأصدر مدير عام إدارة أوسيم التعليمية، تعليماته للبدء في تطويرهما والانتهاء من أعمال الصيانة بهما وذلك استعداداً للعام الدراسي الجديد 2022/2023.


وأكد الأستاذ خالد حسانين مدير مدرسة على مبارك أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بقطاع التعليم وتسعي جاهدة إلي الحفاظ على مصلحة أبنائها الطلاب التي تأتي في أولويات أجندة الحكومة من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة وكذا رفع كفاءة المدارس الموجودة بالفعل بمختلف قرى ومراكز ومدن محافظة الجيزة للمساهمة في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية.

اقرأ أيضاً| غدًا.. آخر موعد لتلقي قبول التحويلات إلكترونيًا بتعليم الجيزة

من جانبة وجه مدير عام إدارة أوسيم التعليمية ببذل مزيداً من الجهد والعمل المتواصل لسرعة الانتهاء من تنفيذ كافة أعمال الصيانة ورفع كفاءة المدرسة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم ، مؤكداً علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من التنفيذ وللارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين.

وخلال اللقاء أعطى «عطية» كلمة تشجيعية للعاملين بالمدرسة، مؤكدًا لهم أهمية العمل بتفان وإخلاص، وانتهت الزيارة ببعض التوصيات والتوجيهات الختامية، وكان ذلك بحضور الأستاذ فايز عجبان مدير مدرسة المجد ف 1 وسعيد كحيل رئيس مجلس أمناء وآباء الإدارة التعليمية ، جمعة محي من مجلس الآباء والأمناء وأيمن الكسيب .