أغنية «الليل» تحقق مليون مشاهدة في ٤٨ ساعة.. وبشري: انتظروا المفاجآت

بشرى
بشرى
Advertisements

تفاضل النجمة بشري بين أغنيتين من ألبومها الجديد "حتة تالتة" لطرحها خلال الأيام المقبلة مؤكدة أن الألبوم به عدد كبير من الأغاني المتنوعة، حيث تعاونت خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين ومن المقرر طرحه بطريقة منفردة كل فترة اغنية، مضيفة انها تحضر لعدد من المفاجأت لكل محبيها ستكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

وعبرت بشرى عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها علي أحدث أغانيها التي حملت عنوان "الليل" ونسبة المشاهدات المرتفعة التي تخطت مليون بعد طرحها ب٤٨ ساعة فقط بالإضافة إلي نسب الاستماع المرتفعة علي منصات اخري و فيس بوك، كما تذاع الاغنية في راديوهات عالمية منها اسبانيا، وحرصت علي توجيه الشكر لكل جمهورها حيث أكدت انه السبب الرئيسي في نجاح الاغنية.

وأغنية "الليل" من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع إسلام صبري وميكس محمد الفولي والبوستر من تصوير محمود عبدالسلام وماستر Mike Russell، وإشراف عام مي مرسي.

وتقول كلمات أغنية الليل:" نلقي الدنيا بتفتح باب لنجوم الليل وانا والليل عشرة واصحاب ومابنا حكاية وعمر طويل ياسلام ع الليل وجمال وحلاوة الليل اما انت عليك تفاصيل ياليل ماتيغبش ياليل وتعالا بسرعة وميل نسهر فى غنا ومواويل ياليل الليل دة حياتي له سحر واخدني معاة دايما فى خيال ومحال مقدرش اعيش.


اقرأ أيضا| هدى المفتي عن مشاركتها بـ3 أفلام في عيد الأضحى: صدفة بحتة | فيديو

Advertisements