قبل تقديمها لبرنامجها.. أنغام على موعد مع جمهورها

أنغام
أنغام
Advertisements

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفلًا جماهيريًا يوم 16 سبتمبر المقبل في الشيخ زايد، حيث من المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وشاركت أنغام متابعيها البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، معلقة: متحمسة جدًا أشوفكم يوم 16 سبتمبر في زد بارك الشيخ زايد، التذاكر متاحة من خلال تذكرتي.

وفي سياق مختلف، قررت أنغام خوض تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة، في برنامج يحمل اسمها، حيث بدأت تصويره خلال الأيام القليلة الماضية بعد فترة من التأجيل؛ وذلك لمرورها بوعكة صحية أدت لخضوعها لعملية جراحية.

كما أن البرنامج يحمل اسمها أنغام، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر عرضه على قناة on، خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن أنغام طرحت مؤخرًا أغنية عرفة قيمتي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ونالت إعجاب الملايين من متابعيها، حيث تخطت المشاهدات حاجز نصف مليون مشاهدة حتى الآن.

وتعاونت أنغام في أغنية "عارفة قيمتي"، مع الشاعر الغنائي أميرة طعيمة، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم، وتقول كلمات الأغنية: ونعمل كل شيء في حياتي أنا عايزاه، ما دام حباه، من الآخر كلام الناس لا يعنيني، بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام، وعمرنا كام، علشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا، بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق، أنا اللي بسوق وقبل ما حد بيبعني أنا ببيعه.

Advertisements