أبراج خجولة بطبعها.. الحوت والدلو الأبرز

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

تختلف طباع كل شخص عن الأخر، وهناك بعض الأبراج التي تصنف على أنها من أكثر الأبراج الخجولة، وفي هذا الصدد نقدم لكم أبرز الأبراج الحجولة بحسب موقع تايمز أوف أنديا. 


برج الدلو 

يُقال إن برج الدلو هو أكثر علامات البروج خجلا بين الاثني عشر، ويفضل مواليد الدلو البقاء داخل دائرتهم القريبة، وغالبًا ما يكونون خجولين وهادئين، وإنهم يعتقدون أن مساحتهم الخاصة هي قدسيتهم. نادرًا ما يرغبون في إجراء محادثات أو مناقشات كاملة مع أشخاص آخرين ويفضلون التعبير عن أنفسهم بصوت عالٍ بين الحين والآخر، ومع ذلك ، فهم عاطفيون جدًا أيضًا ويحبون الاهتمام والاختلاط في دائرتهم المغلقة.

برج العقرب 


العقرب خجول للغاية، وإنهم يحبون السرية ولديهم هالة غامضة تحيط بهم، إنهم يحبون أن يظلوا غامضين وأن يحتفظوا بأسرارهم لأنفسهم، إنها مهمة صعبة للغاية أن تدع العقرب يخفف من أسرارهم، لذلك فإنهم يحبون أن يكونوا حول أشخاص يتشاركون نفس الأفكار والمثل العليا ويمكنهم الاحتفاظ بالأسرار، بالأضافة إلى إنهم حساسون للغاية ومن ثم يثقون في قلة من الناس ويتمسكون بأولئك من أجل الحياة العزيزة.


برج الثور 


مواليد برج الثور عنيدون ويؤمنون بأن كلمتهم هي نهاية النقاش، ومع ذلك ، مع مثل هذه الآراء القوية، قد لا يتعامل معها الآخرون وجهاً لوجه، لذلك عندما يواجهون النقد، فإنهم يميلون إلى الابتعاد أكثر ويفضلون إبعاد أنفسهم عن الآخرين، ويبدأون في الاستمتاع بصحبتهم الخاصة، وفي النهاية يتحولون إلى خجولين، ولا يُظهر برج الثور ضعفهم أبدًا أمام الآخرين، بدلاً من ذلك، فإنهم ينشرون الأمن ويمكنهم أن يريحوا الآخرين في أوقات الحاجة.


ويذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

اقرأ أيضا | برج الدلو اليوم.. لا تبقَ صامتاً أو كتوماً

Advertisements