ياسمين الخطيب: بأجر مصيف وبعت السيارة بعد الطلاق |فيديو

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب
Advertisements

تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب، مؤشرات البحث خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ظهورها بمايوه جريء في حمام السباحة، ومن قبلها بسبب طلاقها، وحديثها عن زوجها السابق، وأكدت أن خبرة طليقها فى معاملة السيدات محدودة.

وقد أكدت ياسمين الخطيب، خلال حوار لها مع تامر أمين، أن الانفصال تم بالاتفاق، ولم يحدث أى خلاف بعد الانفصال، وأن فترة الخطوبة كانت قليلة، ولذلك لم يتم التعارف بشكل كامل، وكشفت أن  أن خبرة طليقها فى معاملة السيدات محدودة.

 

 

ولفتت إلى أن المأذون الذى وثق عقد الطلاق، كان من الأصدقاء لها، وكان فى حالة سعادة للطلاق، وطالب منها أن يكون هو المأذون للزواج الجديد، وأضحت أنها لا تفكر فى الزواج فى هذه الفترة، وأنها فى حالة راحة نفسية فى هذه الفترة، وكشفت أن " خوفي من كلام الناس كان سبب تأخير قرار الطلاق،  ولكن هى تنظر لـ الأشياء التى تسبب لها الراحة".

وكشفت أن زوجها الأخير كان بناء على استخدام عقل، ولم تنظر لـ أموال زوجها، كما يردد البعض، موضحة أن زوجها الأخير رجل أعمال قام ببناء نفسه بنفسه، أن الطلاق بينها وبين زوجها تم بشكل رسمى، وأن الكثير مما نشر على المواقع و الصحف، كان غير صحيح.

ولفتت إلى أنها تعيش حياة عادية، وتقوم بتأجير مكان أثناء الذهب للمصيف، وكشفت أنها قامت ببيع سيارتها لمرورها بظروف مالية صعبة، وأن زوجها الأخير كان مخلص، وقبل الزواج منه تقدم لها رجال كثيرة، وأغنى منه، ولكن تمت الموافقة على زوجها لآنه عصامي ومحب لعمله، والطلاق تم بالاتفاق لعدم التفاهم.

وأوضحت أن فترة الخطوبة كانت 6 أشهر، ولم يتم وضع مؤخر فى عقد الزواج وذلك بناء على وصية والدي:" اللى مش عايزاه بنتى ندفع له فلوس ويطلقها، مش ناخد منه فلوس".

أقرا ايضا  |              برلماني: ‏أطنان من الرمال البيضاء تنتظر الاستغلال لصناعة الرقائق الإلكترونية

Advertisements