محمد صلاح يتنكر ويفاجئ أطفالا بحديقة في ليفربول.. فيديو

صلاح
صلاح
Advertisements

ارتدى محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي، قناعا تنكريا ليفاجئ أطفالا بحديقة ليفربول ويقدم لهم بعض الهدايا. 
وكان برفقة محمد صلاح زميله في الفريق اليوناني كوستاس تسيمكاس، ولعب محمد صلاح مع الاطفال بالكرة قبل أن يقدم لهم تيشرتات ليفربول وعدد من الكرات كهدايا. 
يستضيف نادي مانشستر يونايتد غريمه ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ليفربول المركز الـ12 برصيد نقطتين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتذيل مانشستر يونايتد جدول الترتيب بدون نقاط.
ويرغب ليفربول، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في البريميرليج هذا الموسم ليعوض تعادله في أول جولتين في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.
وعلى الجانب الآخر، يستهدف مانشستر يونايتد أيضا تحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة أمام برينتفورد ثم الهزيمة على أرضه أمام برايتون.
وتقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مساء يوم الاثنين القادم، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".
وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في افتتاحية البريميرليج ثم التعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق على ملعب "آنفيلد" في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.
مانشستر يونايتد بدأ الدوري الإنجليزي بخسارة مذلة بـ4 أهداف دون رد أمام برينتفورد، ثم تلقى هزيمة جديدة أمام برايتون بنتيجة 2-1، على ملعب "أولد ترافورد" في ثاني الجولات.

أقرا ايضاً|
 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي

Advertisements