قال الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان، إنه تم نقل ملكية 45 فدانا بالشراء باسلوب التراضى بين الدوله والملاك .
وأشار إلى أن هناك قرارين نزع ملكية بالجزية وترجع اسبابهم الى الدوله حيث يختصوا بخط تهذيب النيل أي أن تلك المبانى تم بناءها داخل النيل، مؤكدا على ان الدوله تقوم بتعويض المواطنين عن كل غرفة بالاضافة الى تعويض اجتماعى بالرغم على انه غير مالك للارض
وأضاف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدة واذاعته قناة اكسترا نيوز انه تم طرح مجموعه من الوحدات البديلة فى المدن الجديدة للمواطنين بجزيرة الوراق مؤكدا على ان الدوله لم تلجأ أبدا الى الاخلاء القصرى خلال أيا من مشروعاتها مؤكدا على أن ما تم انجازه على أرض مصر يعكس ذلك .
اقرأ أيضًا| أحمد موسى: تطوير وتغيير اسم جزيرة الوراق لـ «حورس» وتحويلها لجوهرة معمارية

«الصحة»: مبادرة رعاية الأطفال المصابين بالسكري توفر تدريبا عمليا للأسر للتعامل مع المرض
الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. وتُحذر هذه المحافظات
هناء الشوربجي: محمد صبحي سبب نجاحي





