مشاهدة مباراة المصري والإسماعيلي بث مباشر في الدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ضد الإسماعيلي مساء اليوم الخميس 18 -8 -2022 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

بث مباشر المصري والإسماعيلي في الدوري 

مشاهدة المصري والإسماعيلي في الدوري 

موعد مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي

يلتقي فريقا المصري والإسماعيلي في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي

تذاع مباراة المصري ضد الإسماعيلي  عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 

ترتيب المصري والإسماعيلي

وتقام مباراة القمة الساحلية بين المصري والإسماعيلي في ظل تذبذب نتائج ومستوي الفريقين في الموسم الحالي ، حيث يحتل الدراويش المركز التاسع برصيد 36 نقطة ، جمعها من الفوز في 9 مواجهات والتعادل في مثلهم ، بينما يحتل المصري المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة ، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 12 لقاء.

حكام مباراة المصري والإسماعيلي

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة ومعه كل من محمد عبد المجيد ورجب محمد كمساعدين ، بالإضافة إلى سامح حسين حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمد عباس مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد حامد فهيم.

ويدخل الإسماعيلي المباراة تحت قيادة مدربه حمزة الجمل ، دون ضغوط بعدما ضمن الفريق البقاء في دوري الأضواء والشهرة حسابيا.بينما يتطلع الفريق البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن ، العودة إلي تحسين النتائج ، في ظل تذبذب الأداء مؤخراً ، حيث يلعب المصري علي تحقيق الفوز لضمان بقاءه بالدوري حتي لا يدخل في حسبه برما خلال الجولات الأخيرة للدوري.

وفي نفس السياق يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة ويليه طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 49 نقطة وبفارق الأهداف عن فيوتشر صاحب المركز الخامس.

ويتصدر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ترتيب هدافي الدوري المصري  برصيد  19 هدفا  ويليه النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي أقرب منافسيه الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 13 هدف. وفي المرتبة الثالثة يتواجد مروان حمدي لاعب سموحة وجوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري بعدما أحرز كلًا منهما 12 هدفا حتي الآن . وفي المرتبة الرابعة يتواجد مصطفى شلبي لاعب إنبي برصيد 10 أهداف.

المصري والإسماعيلي .. قمة ساحلية بعيدة عن الأضواء

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع إيسترن كومباني 

كل ما تريد معرفته عن صراع الهبوط في الدوري المصري