القوي العاملة ومستقبل وطن بالغربية يدشنان مبادرة التدريب أساس العمل

موضوعية
موضوعية
Advertisements

كتب عصام عمارة 

دشنت  أمانة العمال بحزب مستقبل وطن بالغربية مبادرة التدريب اساس العمل بمشاركة   ياسر عيد وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة الغربية خلال الاجتماع الذي تم عقده بمقر أمانة مستقبل وطن بمدينة طنطا وبحضور محمد عريبي امين عام حزب مستقبل وطن بالمحافظة وخالد عصام امين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بالغربية وامناء العمال والفلاحين بمراكز ومدن الغربية.


وأطلقت أمانة العمال والفلاحين بمحافظة الغربية مبادرة التدريب أساس العمل بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بمحافظة الغربية والتى تستهدف تدريب ١٠٠٠ شاب وفتاه بالمحافظة والفئة المستهدفة من سن ١٨ عام وحتى سن ٤٥ عامًا.


وأشار محمد عريبي امين عام حزب مستقبل بالغربية إلى دور التدريب فى بناء المجتمعات الحديثة وأثر التدريب فى إستكمال مسيرة التنمية المستدامة وضرورة تشجيع ذلك في الفترة القادمة وفتح مجالات كبيرة للتدريب للشباب في مختلف المهن والحرف.

 
وأكد ياسر عيد وكيل وزارة القوى العاملة على أهمية التدريب فى دعم سوق العمل وتوافر  العديد من البرامج التدريبية المتاحة من خلال مركز التدريب التابع للقوى العاملة بمحافظة الغربية والمتمثلة في  صيانة المحمول وأعمال الخياطة وأعمال تصنيع الالوميتال  وأعمال تصنيع الاخشاب وصيانة الحاسب الآلى وصيانة الدش.


وأشار خالد عصام أمين العمال والفلاحين بمحافظة الغربية ألى أنه سوف تبدأ الأمانة فى عمل الدعاية اللازمة لأستقطاب الشباب للمشاركة فى الدورات التدريبية على مستوى المراكز والأقسام بالمحافظة
كما أشار إلى أنه سوف يتم تخصيص أرقام موبيل لاستقبال حجز الدورات وكذا توفير خاصية الحجز عن طريق النت وسوف يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من القوى العاملة

اقرأ أيضا| الغربية تنظم 3 ندوات للتمكين الاقتصادي بقرى السنطة وزفتى وسمنود

Advertisements