مانشستر يونايتد يغري كاسيميرو بـ 80 مليون يورو

كاسيميرو
كاسيميرو
Advertisements

كشفت تقارير صحفية عن التطورات الأخيرة بشأن رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب شبكة relevo الإسبانية فإن نادي مانشستر يونايتد مستعد لدفع ما يقارب 80 مليون يورو لضم كاسيميرو من ريال مدريد مع إمكانية مضاعفة راتبه حال انتقاله إلى الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت  الشبكة تقريرها قائلة إن كاسيميرو بدأ في التفكير بشكل جاد في الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لأنه منزعج من بعض قرارات ريال مدريد.

وفي سياق اخر كشفت تقارير صحفية أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد يريد اتخاذ إجراء جديد في التشكيلة الأساسية أمام ليفربول في المباراة المقبلة .

وقالت صحيفة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية إن مدرب الشياطين الحمر يفكر بجدية في إبعاد هاري ماجواير عن التشكيل الأساسي أمام ليفربول في ظل تذبذب مستواه.

وأضافت الصحيفة أن مصادر داخل غرفة الملابس تقول إن بعض لاعبي يونايتد يشعرون أن أسلوب تين هاج لا يتناسب مع مهاراتهم وأنهم يفضلون نهجًا أكثر واقعية ضد ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن تين هاج يرغب فب الاعتماد على الثنائي رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز في قلب الدفاع أمام ليفربول.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز دون نقاط بعد خسارة الفريق في أول مباراتين برينتفورد وفولهام.

ومن المقرر ان يواجه نادي ليفربول الانجليزي مانشسر يونايتد يوم الإثنين المقبل في تمام الساعه التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي .

 

مدرب مانشستر يونايتد يدرس اتخاذ إجراء جديد بشأن ماجواير في موقعة ليفربول

Advertisements