«أبراج الصحة».. حان الوقت للتركيز على صحتك الجسدية

أبراج الصحة
أبراج الصحة

«أبراج الصحة».. نقدم لكم اليوم توقعاتك الصحية والعمل والعلاقات الخاصة بك، الأربعاء 17أغسطس 2022، وإليك تنبؤات حول ما يخبئه يومك لك، ويتوقع برجك هذا يومًا من الحمل إلى الحوت ، يحتاج الأشخاص من جميع علامات الشمس إلى وقت من التركيز على صحتك الجسدية ، واعرف ما هو مكتوب أيضًا في نجومك.

كن مستعدًا ليومك من خلال قراءة توقعاتك حول صحتك وعملك وعلاقاتك لهذا اليوم:

بُرْجُ الحَمَل:

 برج الحمل ، يتوقع برجك الصحي لهذا اليوم أن صحتك ستحتاج إلى الاهتمام. قد تستيقظ وأنت تشعر بالتعب الشديد والإرهاق. تأكد من تناول وجبات صحية مطبوخة في المنزل لتجنب تفاقم حالتك.

على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا اليوم. سيتم عقد بعض الاجتماعات المصطفة لهذا اليوم وفقًا للخطة. ستحصل أيضًا على الحرية في اتخاذ بعض القرارات المهمة والعمل مع أعضاء الفريق الجدد. ركز على إنهاء عملك المعلق. ستكون حياتك العائلية مستقرة.

سيحتاج أحد أفراد الأسرة الأكبر سنًا إلى انتباهك وقد يتصرف بشكل غريب الأطوار أو سريع الانفعال. حياتك الاجتماعية سوف تأخذ المقعد الخلفي.

نصيحة حب: سيكون شريكك مشغولاً بعمله ويمنحك المساحة لتكون.
نصيحة النشاط: سجل أفكارك وأهدافك المستقبلية المتعلقة بالعمل.
لون الحظ للعمل: وردي فاتح.
لون الحظ للحب: عنابي.
نصيحة صحية: كن حازمًا.

- برج الثور :

يشير برج الثور الصحي لهذا اليوم إلى أن صحتك ستكون حساسة بعض الشيء اليوم. بينما قد يكون لديك الكثير لتفعله عقليًا ، إلا أنك لن تمتلك الطاقة الجسدية لتنفيذ خططك. سيؤثر الضغط على رقبتك وعينيك في طريق أنشطتك اليومية. على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا اليوم حيث سيكون زملائك في العمل مفيدًا وستحصل على نتائج العمل الذي كنت تركز عليه. ستتلقى بعض التعليقات الإيجابية من عملائك في النصف الثاني من اليوم. اليوم ، ستكون حياتك الأسرية مستقرة. على الصعيد الاجتماعي ، ستكون حياتك مرهقة اليوم بسبب تصرف صديق غريب. تجنب المواجهات لأنها قد لا علاقة لك بها.

نصيحة حب: إذا كنت عازبًا ، فتجنب موعدًا اليوم، قد لا تسير الأمور بالطريقة التي تتوقعها.
نصيحة النشاط: سيساعدك الرقص على رفع مزاجك بعد العمل.
لون الحظ للعمل: البيج والبني.
لون الحظ للحب: أحمر.
نصيحة صحية: ابتعد عن مشاكل الآخرين.

- برج الجوزاء :
 برج الجوزاء ، وفقًا لتوقعاتك الصحية لهذا اليوم ، ستشعر بالتعب لأن صحتك ستكون حساسة وستعاني من آلام في الجسم. ستكون غريب الأطوار وسيتذبذب ضغط الدم أيضًا. عليك أن تبدأ في تناول الطعام بشكل جيد والراحة بشكل صحيح. على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا اليوم حيث ستتمزق بين عمل جديد قادم وينتهي من عملك المعلق. سيكون لديك بعض المواعيد النهائية للوفاء بها وسيتصرف الناس بصعوبة. فقط ثق بقراراتك. ستكون حياتك العائلية مرهقة بسبب الضغط المستمر بين فردين من العائلة. إن انحيازك لن يساعد. اتبع نهجًا محايدًا. ستكون مركز الاهتمام اجتماعيا.

نصيحة حب: سيشعر شريكك بالضعف العاطفي بسبب ضغوط العمل. تأكد من إزالة الوقت لإثارة نشاطهم.
نصيحة النشاط: ارجع إلى القراءة.
لون الحظ للعمل: لون الباستيل.
لون الحظ للحب: الخزامى.
نصيحة صحية: كن ممتنًا.

- برج سرطان :

يتوقع برجك الصحي من السرطان لهذا اليوم أن تكون صحتك مستقرة. لقد أدخلت تحسينات على عاداتك الغذائية وبدأ ذلك ينعكس على صحتك. تجنب الإفراط في تناول الطعام أثناء العمل وإلا فقد لا تتمكن من التركيز على العمل. على صعيد العمل ، سيكون يومك محمومًا ومتطلبًا عقليًا. قد تحتاج إلى مراجعة قرار معين تم اتخاذه في الماضي وإجراء تغييرات في اللحظة الأخيرة لجعل الأشخاص في العمل أكثر راحة. تجنب اتخاذ قرارات متهورة فيما يتعلق بالأعمال الورقية. اليوم ، سيكون أفراد عائلتك مشغولين بخططهم الخاصة التي تمنحك الوقت للاختلاط مع أصدقائك ، وستلتقي بأصدقائك القدامى وتناقش أيضًا بعض الأفكار المتعلقة بالعمل مع الأصدقاء.

نصيحة حب: سيكون شريكك مشغولاً بضغوطه الشخصية. قد يعتمدون عليك للحصول على بعض النصائح حول الشؤون المالية أو العمل.
نصيحة النشاط: اذهب في نزهة طويلة وسط الطبيعة.
لون الحظ للعمل: رمادي.
لون الحظ للحب: ظلال البيج.
نصيحة صحية: شاهد الأشياء من وجهة نظر الآخرين.

- برج الأسد :
 برج الأسد ، يشير برجك الصحي اليومي إلى أن صحتك ستكون مستقرة اليوم. سوف تركز على الحفاظ على نظام غذائي صحي وتناول الطعام الخفيف. سيكون يوم التخلص من السموم وسوف يفيدك. على جبهة العمل ، سيكون يومك محمومًا اليوم. سيكون لديك المزيد من المسؤوليات وعليك أيضًا أن تحضر جزء العمل الخاص بزميلك في العمل ، حيث قد لا يتمكن من إكماله بالكامل. سيتصرف كبار أعضائك في العمل بجهد بسيط لإرضائهم في النصف الثاني من اليوم ولكن في النهاية ستكون الأمور أفضل. سيكون أفراد الأسرة داعمين. سيقدم لك أحد أفراد الأسرة الأكبر سنًا المشورة فيما يتعلق بالشؤون المالية. ستكون الحياة الاجتماعية بطيئة حيث قد تقضي بعض الوقت مع شريك حياتك.

- بُرْجُ العَذْراء :

وفقًا لتوقعات برج العذراء الصحية لهذا اليوم ، ستكون صحتك مستقرة حيث ستستيقظ وأنت تشعر بالنشاط. يجب أن يكون لديك ما يكفي من الألياف إذا كنت عرضة للإمساك. تجنب إجهاد عينيك بسبب قضاء وقت طويل أمام الشاشة في العمل. على صعيد العمل ، سيكون يومك فوضويًا خلال النصف الأول من اليوم ولكنه سيتحسن في النصف الثاني. سوف تسمع من مساعد قديم. إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة ، فتوقع الحركة اليوم. كن حذرا بشأن التغييرات في العمل مع الأسرة. ستحتاج صحة أحد أفراد عائلتك إلى عناية بسبب مشاكل تتعلق بالصدر أو القلب. لا تهملها. ستكون الحياة الاجتماعية مستقرة.

نصيحة حب: تجنب المشاحنات مع شريكك حول الأشياء التافهة.
نصيحة تتعلق بالنشاط: سيساعدك أخذ حمام بالمياه المالحة قبل النوم.
لون الحظ للعمل: أخضر بحري.
لون الحظ للحب: أوف وايت.
نصيحة صحية: كن أكثر انفتاحًا على الاستلام.

- برج الميزان :

برج الميزان ، تشير تنبؤاتك الصحية إلى أنك ستكون بصحة جيدة. ستكون صحتك مستقرة اليوم ولكن يجب أن تتجنب بذل مجهود كبير أثناء ممارسة نشاط بدني. على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا بسبب التأخير من قبل الآخرين. سوف يتم الخلط بينك وبين ما يجب القيام به بعد ذلك. خذ الأمور ببطء بدلًا من لوم نفسك. توقع بعض الوضوح في النصف الثاني من اليوم. ستكون حياتك العائلية مرهقة بسبب مزاج شخص ما. كن أكثر تسامحا معهم. ستحتاج صحتهم إلى الاهتمام حتى يكونوا غريب الأطوار أو سريع الانفعال. ستكون الحياة الاجتماعية بطيئة حيث سترغب في قضاء بعض الوقت بمفردك.

نصيحة الحب: إذا كنت عازبًا ، فسيتواصل معك بعض من يحبك من الماضي لوضع خطط للحاق بالركب.
نصيحة النشاط: تخلص من الفوضى في غرفتك.
لون الحظ للعمل: أخضر فاتح.
لون الحظ للحب: الخزامى.
نصيحة صحية: استغنى عنك.

- برج العقرب :

أعزائي أبناء برج العقرب ، اليوم ستكون صحتك حساسة بسبب مشاكل أسفل الظهر والمعدة. كن أكثر انتباهاً لما تأكله وتجنب الانغماس في أي نوع من الوجبات السريعة. على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا في البداية بسبب البداية المتأخرة. ستؤدي الأعمال الورقية المتوقفة إلى إبطاء الأمور. في النصف الثاني من اليوم ، سيكون يومك محمومًا. سوف تكون متحمسًا للاجتماع. سوف تشارك بأفكارك ورؤيتك وستتلقى أيضًا الدعم من زملاء العمل الآخرين. ستكون الحياة الأسرية مستقرة. سيبذل الصديق قصارى جهده للحاق بك ومناقشة الأفكار الجديدة المتعلقة بالعمل.

نصيحة حب: سيحتاج شريكك إلى مساحة خاصة به اليوم ، لذا دعهم يكونوا كذلك.
نصيحة متعلقة بالنشاط: استحم بماء مالح قبل النوم.
لون الحظ للعمل: وردي.
لون الحظ للحب: أخضر غامق.
نصيحة صحية: شاهد الأشياء من وجهة نظر الآخرين.

- برج القوس :
برج القوس ، يشير برجك الخاص بالصحة واللياقة البدنية إلى أن صحتك ستكون مستقرة اليوم ولكن فقط اعتني بعيونك. لا تفرط في إجهادها أو إجهادها وحاول تقليل وقت الشاشة. أنت بحاجة إلى النوم في الوقت المحدد. سيكون يومك في العمل بطيئًا في البداية ولكن النصف الثاني من اليوم سيكون محمومًا. ستدفع أيضًا فكرة جديدة قد تكون مهتمًا بالظهور في العمل. ستكون حياتك العائلية غير مستقرة بسبب تمسك الأشخاص بقضايا تجاهك من الماضي. سوف يكون هناك سوء تفاهم بسبب أشخاص آخرين ، والذي سوف يبذل قصارى جهدك لحلها. ستكون الحياة الاجتماعية بطيئة.

نصيحة الحب: سوف يكون شريكك داعمًا لك عاطفيًا. لا ترفض دعمهم.
نصيحة نشاط: اقضِ وقتًا وسط الطبيعة للتفكير في أفكارك وعواطفك.
لون الحظ للعمل: بيج.
لون الحظ للحب: أزرق غامق.
نصيحة صحية: كن حذرا.

- بُرْجُ الجَدْي :

يشير برج الجدي الصحي إلى أنك ستستيقظ وأنت مرتاح جيدًا. لا تفوت وجبات الطعام رغم أنك ستركض في كل مكان. النصف الثاني من اليوم سيكون أفضل بكثير من الناحية الصحية. على صعيد العمل ، سيكون يومك محمومًا ومثمرًا. سوف تتلقى الدعم من النوع المناسب من الناس. تجنب المشاحنات مع زملائك في العمل حول الأعمال الورقية. نظم جدولك للأيام القليلة القادمة. ستكون حياتك العائلية محمومة حيث قد يكون لديك خطط / أحداث / تلتقي معًا لحضورها مع أفراد العائلة. ستأخذ الحياة الاجتماعية مقعدًا خلفيًا بسبب يوم حافل في العمل والأسرة.

نصيحة حب: إذا كنت عازبًا ، تخلص من الغضب والمرارة تجاه حبيبتك السابقة.
نصيحة النشاط: حوّل أفكارك الإبداعية إلى قنوات.
لون الحظ للعمل: أخضر فاتح.
لون الحظ للحب: أسود.
نصيحة صحية: وازن بين مشكلات ثقتك.

- برج الدلو :

يتوقع برج الدلو الصحي أن صحتك ستكون أفضل من ذي قبل. سوف تستيقظ وأنت تشعر بالانتعاش. تجنب تخطي وجبات الطعام خلال ساعات العمل وإلا قد تشعر بعدم الراحة. على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا في البداية ولكنه سيتسارع في النصف الثاني من اليوم. سوف يتصرف زملاؤك في العمل بشكل مزاجي ، لذا دعهم يكونوا كذلك. توقع العمل من زملائك القدامى في النصف الثاني من اليوم. سوف تتراجع حياتك العائلية بسبب احتياج صديق لمساعدتك. ستقضي المساء في رعاية صديق قد يمر ببعض المشاكل الشخصية. ستبذل قصارى جهدك لإرشادهم في الاتجاه الصحيح.

نصيحة حب: ستحتاج صحة شريكك إلى الاهتمام ولكن لا تزعجهم لإهمالهم صحتهم.
نصيحة بخصوص النشاط: عد إلى النشاط البدني.
لون الحظ للعمل: أبيض.
لون الحظ للحب: وردي غامق.
نصيحة صحية: كن أكثر توازناً.

- برج الحوت :

برج الحوت ، ستكون صحتك مستقرة اليوم. ستشعر بالنشاط إذا مارست بعض تمارين الإطالة أو التمرين في الصباح قبل العمل. على جبهة العمل ، سيكون يومك محمومًا طوال اليوم. سيعتمد كل من حولك عليك في اتخاذ القرار. لا تدع الضغط يصل إليك. ستكون مركز الاهتمام في عائلتك ، لذا استمتع بالأضواء. ستحتاج صحة أحد أفراد عائلتك إلى اهتمام بسيط في النصف الأول من اليوم. ستبذل قصارى جهدك أيضًا لإعادة الاتصال بالأصدقاء القدامى فيما يتعلق بالمسائل المتعلقة بالعمل.

نصيحة حب: حياتك العاطفية ستأخذ مقعدًا خلفيًا.
نصيحة النشاط: اقض بعض الوقت في الترديد أو الاستماع إلى الترانيم أو الموسيقى التأملية.
لون الحظ للعمل: وردي فاتح.
لون الحظ للحب: أخضر البحر.
نصيحة صحية: كن منتبهاً.