ولاء أبو سرايا: المصريون يمتلكون أسلوبا جيدا في عرض رؤيتهم على السوشيال ميديا

 الاعلامية ولاء أبو سرايا
الاعلامية ولاء أبو سرايا

كشفت الاعلامية ولاء أبو سرايا، مقدمة برنامج صباح العربية، على قناة "العربية"، أن فقرة "حديث السوشال ميديا" في البرنامج الصباحي مستواحه من النقاش المتداول في العالم الافتراضي بين ملايين الأشخاص حول العالم.

اقرأ أيضا| البلوجر والمغنية الكويتية «روان بن حسين»: السوشال ميديا مصدر رزقي ولقمة عيشي

وأضافت "سرايا" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "العربية"، اليوم الاربعاء ، أن فقرة "حديث السوشال ميديا" هي الأعلى مشاهدة والأكثر تفاعلًا بين الجمهور خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لما لها من اهتمام بين ملايين الأشخاص خاصة الشباب منهم حيث تساهم في قرب المسافة بيننا وبين الجمهور.

 وأوضحت " الاعلامية ولاء أبو سرايا" ، أن هذه الفقرة تقدم من وحي وسائل التواصل الاجتماعي التي باتت هي والحياة واحد، فأسميت فقرتي التي أعدها وأقدمها "حديث السوشيال" كي أرصد فيها أبرز ما ذاع وانتشر ويستحق فعلا أن ينال حديثا آخر على منصاتنا في العربية، وفي كل مرة أعود بها إلى مقاطعي وأرى المشاهدات المليونية أتذكر "أمي" ودعاءها الذي لم ولن يفارقني للحظة.

وأكدت "سرايا" أن الجمهور المصري هو السبب في المشاهدات التي  حققتها حديث سوشال لانه دائما نتطرق لمواضيع الترند في مصر ، حتى الانتقادات التي نتعرض لها تؤخذ في الاعتبار، مشيرة  إلى أنه من الطبيعي تلقي انتقادات.

وأشارت " الاعلامية ولاء أبو سرايا" إلى ، أن المتابعين المصريين لا يهاجمون بشراسة بل يمتلكون وعيا وأسلوبا جيدا في عرض رؤيتهم المختلفة، هذا فضلا عن المشاركة في ايجاد حلول لقضاياهم المختلفة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وتقديمها للمسئولين مؤكدًا أن هناك متابعة جيدة من قبل مؤسسات الدولة لمواقع التواصل الاجتماعي وتتفاعل معها بشكل سريع وهذا أمر إيجابي للغاية.