وزير النقل الإنتهاء من طريق الخدمة بـ«وادى النطرون - العلمين» أكتوبر المقبل

الفريق كامل الوزير وزير النقل
الفريق كامل الوزير وزير النقل
Advertisements

طالب الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بعدم التشكيك في الأمور بشأن الحرائق الأخيرة التي شهدتها الكنائس المصرية، مطالبًا بترك هذه الوقائع لوزارة الداخلية والنيابة من أجل كشف أسبابها، وعدم استباق الأحداث.

وتمنى كامل الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، الشفاء العاجل للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية الذي تعرض لحادث سير على طريق وادي النطرون العلمين، مطالبًا بعدم تخطي السرعة المقررة لسير على هذ الطريق وهي 120 كيلو؛ من أجل سلامة المواطنين.

وتابع وزير النقل، أنه سيتم نهاية طريق الخدمة في شهر أكتوبر المقبل بطريق وادي النطرون العلمين، لافتًا إلى أن وزارة الداخلية والنيابة ستحقق في حادث وزير التنمية المحلية؛ حيث أن قائد السيارة النقل قطع الطريق عرضيًا للدوران من فتحة غير مخططة أو معدة للسير.

وأوضح كامل الوزير، وزير النقل، أنه سيتم عمل الطريق بشكل يساهم في تقليل حوادث السير بهذا الطريق. وطالب الإعلامي أحمد موسى بتغيير المونوريل الذي يتم عرضه ببرنامج «على مسئوليتي» بالمونوريل المصري الجديد.

وأكد وزير النقل، أنه يفتخر بالتعاقد مع شركة سكك حديد ألمانيا التي تدير 34 ألف كيلو متر سكة حديد في ألمانيا، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يريد أن تمتلك مصر المنظومات الأفضل في السكك الحديدية.
 

Advertisements