رئيس مركز أشمون يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها

رئيس أشمون يستقبل  المواطنين
رئيس أشمون يستقبل  المواطنين
Advertisements

عقد ظهر اليوم المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون، بمقر مكتبه بديوان عام مجلس مدينة أشمون اللقاء اليومي بالمواطنين، حيث التقى بعدد كبير من المواطنين من مختلف قرى مركز ومدينة أشمون.

وخلال اللقاء استمع "النمر" إلى شكواهم ومطالبهم ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الإدارات المعنية، وأكد النمر خلال لقائه بالمواطنين على حرص جميع الجهات التنفيذية بمركز أشمون على بحث جميع المطالب المقدمة من المواطنين والرد عليها في إطار من الشفافية والوضوح.

وأكد أيضاً على أهمية هذه اللقاءات وذلك تسهيلا في حل جميع المشاكل التي تواجه المواطنين بمركز أشمون وتذليل كافة العقبات من خلال الاستماع إلى مشاكلهم واتخاذ كافة الإجراءات الفورية فيما لا يخالف القانون، مشيراً إلى أنه يسعى جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها والتصدي بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين بكافة القطاعات .


من جانبه شدد النمر على جميع القطاعات الخدمية بمركز أشمون، ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بصفة مستمرة للوقوف على مشاكل المواطنين والتواصل معهم والحل العاجل والفوري لمشاكلهم بهدف توفير سبل الراحة والعيش الكريم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم .

اقرأ أيضا | رفع كفاءة الطرق وحملات للنظافة بأشمون


 

Advertisements