زوجة علي معلول تضعه في موقف محرج مع يحيى الفخراني ومصطفى فهمي

مصطفى فهمي - أسرة علي معلول - يحيى الفخراني
مصطفى فهمي - أسرة علي معلول - يحيى الفخراني
Advertisements

نشرت زوجة لاعب النادي الأهلي علي معلول، صورة لنجلهما مع النجم المصري الكبير مصطفى فهمي، فيما سببت بتلك المنشور إحراجًا كبيرًا لزوجها نجم فريق النادي الأهلي وللنجم مصطفى فهمي، بسبب خطأها الذي ارتكبته في تعليقها على الصورة وكتبت الفنان يحيى الفخراني بدلا من أن تكتب الاسم الصحيح للنجم مصطفى فهمي.

وعلقت زوجة معلول على الصورة، وقالت: " ابني كريم علي معلول مع الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني".

وسرعان ما تداول نشطاء التواصل الاجتماعي الصورة بشكل كبير على حساباتهم الرسمية معلقين على الخطأ في اسم فنان كبير بحجم نجم كبير مثل مصطفى فهمي، متسائلين: كيف لها أن تخطأ في اسمه مع النجم يحيى الفخراني، وهما من أكبر نجوم الدراما والسينما في العالم العربي.

ومن ناحية أخرى، بدأ الفنان الكبير يحيى الفخراني، عقد جلسات عمل مع ابنه المخرج شادي الفخراني للاستقرار على تفاصيل وأبطال مسلسله الرمضاني لعام 2023، وذلك بعد غيابه عن ماراثون رمضان هذا العام، ويفاضل الفخراني، حاليًا، بين أكثر من سيناريو للوقوف على أفضلهم لتقديمه لجمهوره، والبدء في تصويره خلال الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من معاينة أماكن التصوير.

وحسم الفخراني، بشكل قاطع عودته للدراما التلفزيونية العام المقبل بمسلسل يحمل طابعا كوميديا اجتماعيا كعادة أعماله الدرامية التى تألق فيها مؤخرا خلال السنوات الأخيرة مثل «حمادة عزو، عباس الأبيض، نجيب زاهى زركش».

وأعرب الفخراني، عن سعادته بالتعاون مع ابنه مؤكدا أن العمل معه أسهل من العمل مع معظم المخرجين، وذلك بسبب صراحته وخوفه على نجاح الأعمال الفنية، حتى ولو على حساب والده. وكان اخر الاعمال التى جمعت بينهما مسلسل نجيب زاهى زركش» الذى عرض فى رمضان 2021.. على الجانب الاخر، ينشغل النجم يحيى الفخراني، فى التحضير لفيلم جديد باسم «بونزو» وهو من إخراج سارة وفيق وتأليف تغريد جمال، وإنتاج شهد رمزي، ويستعد لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

أقرأ أيضاً - بعد خلاف 10 أعوام| داليا البحيري وأنغام معاً في الساحل الشمالي

Advertisements