ختام المرحلة الثانية من الدورة السادسة بجامعة الطفل بجنوب الوادي

ختام المرحلة الثانية من الدورة السادسة بجامعة الطفل بجامعة جنوب الوادي
ختام المرحلة الثانية من الدورة السادسة بجامعة الطفل بجامعة جنوب الوادي

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل ختام المرحلة الثانية من الدورة السادسة من فعاليات برنامج جامعة الطفل، بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة 

وأكد رئيس الجامعة أهمية برنامج جامعة الطفل، الذي تنفذه الجامعة بالتعاون مع اكاديمية البحث العلمي في تطوير القدرات الذهنية للأطفال والمساهمة  في تنمية مهاراتهم  ووجه التحية لأولياء الامور لحرصهم على مشاركة اطفالهم  في هذا البرنامج.

وأضاف أن هناك مساهمة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، في تنفيذ هذا البرنامج من مختلف كليات الجامعة، مؤكدًا أهمية هذه البرامج للاطفال في معايشة الحياة الاكاديمية داخل الجامعة.

وأضاف الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق برنامج جامعة الطفل بالجامعة  انه يشارك في هذه المرحلة  120 طفل  وتم  تدريب الأطفال في مجالات العلوم ، الفيزياء و الرياضيات و علوم البيئة والطاقة ، وريادة الاعمال ، و تكنولوجيا الاتصال و المعلومات.

تضمنت فعاليات الختام فقرات فنية ورياضية للاطفال المشاركين بفعاليات البرامج ، وقام رئيس الجامعة بتسليم شهادات التكريم للمدربين  والمتطوعين و الأطفال المشاركين بالبرنامج.

اقرأ أيضا| عقد ثاني اللقاءات الصيفية لمحو الأمية لطلاب جامعة جنوب الوادي بالأقصر