محافظ كفر الشيخ: استمرار اعمال الرصف بالإسفلت والانترلوك بالمدن والاحياء

موضوعية
موضوعية

شهدت مدن وأحياء محافظة كفر الشيخ، أعمال توسعة الشوارع وأعمال الرصف بالإسفلت والانترلوك، لتحقيق  السيولة المرورية، واستعادة الشكل الحضاري والجمالي للمراكز والمدن والقرى ، مع تكثيف الجهود في ملفات النظافة ورفع المخلفات ومراجعة الإشغالات العشوائية ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات والمرافق الحيوية و الخدمية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وورد لمحافظ كفر الشيخ، تقريراً من الوحدات المحلية بمدن المحافظة عن أعمال الرصف وما تم بها من نسب انجاز، إضافة إلى الشوارع  التي تم رصفها بالأحياء وتوسعة الطرق بمدن كفر الشيخ ودسوق، ومصيف بلطيم، والطرق الرئيسية بين دسوق وفوه ودسوق وقلين، وبرج البرلس. 

وجاري تركيب بلاط الإنترلوك للشوارع الضيقة والجانبية كبديل للرصف خاصة في الشوارع القديمة والحواري والازقة بمدن فوه وسيدي غازي ودسوق، وجاري العمل في عدد من أحياء المدن،  للتغلب على مشكلة عدم وصول معدات الرصف إليها لتطويرها وإصلاح الطرق بها. والتأكيد على استمرار كافة المناطق والشوارع الضيقة التي لا تقل أهمية عن الشوارع الرئيسية تباعا وفقا لخطة العمل، لتسهيل حركة السير والمرور بتلك الشوارع.

اقرأ أيضا| محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية