زيزو يقترب من الرحيل إلى الدوري القطري

زيزو
زيزو
Advertisements

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اقترب من الرحيل إلى الدوري القطري بالموسم الجديد.

وتابع ياسين خلال تصريحات إذاعية: "أكثر من نادي في قطر يرغب في ضم اللاعب من الزمالك بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف عمر ياسين: "المسؤول عن تعاقدات الأندية في قطر هي لجنة تابعة لدوري نجوم قطر، والتي تعمل على جلب احتياجات الأندية في مواسم الانتقالات، وتتفاوض لأحد الأندية هناك لضم أي لاعب".

واستطرد ياسين: "تلك اللجنة أجرت محادثات بالفعل مع نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل معرفة القيمة المادية المطلوبة للتنازل عن عقد زيزو بالصيف الجاري".

واختتم: "زيزو يملك شرط جزائي في عقده مع نادي الزمالك ويمكن الرحيل من خلاله، إلا أن اللاعب يشترط التفاوض مع ناديه لإتمام الصفقة بعيدًا عن هذا الشرط، حتى يستفيد ناديه ماديًا من وراء رحيله".

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على الإسماعيلي مساء الأمس في بطولة كأس مصر.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك للقاء نظيره فاركو يوم الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهل لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهماباستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضًا: الزمالك يوضح حقيقة تهديد فيريرا بالرحيل بسبب السوبر المصري السعودي 

Advertisements