سارة سلامة تمارس التمارين الرياضية في «الجيم» | صور

سارة سلامة
سارة سلامة

حرصت الفنانة سارة سلامة، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة لها أثناء ممارسة الرياضة، داخل إحدى الصالات الرياضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت سارة سلامة، وهي ترتدي بذلة رياضية أسود كات، وكانت تؤدي بعض تمارين الإطالة والرشاقة.

وحصلت الصور على العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية، التي جاءت جميعها تحمل الحب والدعم للنجمة سارة سلامة.

يذكر أن بالتزامن مع درجة الحرارة العالية التي تضرب البلاد منذ أيام، وحتى وصولها لأعلى درجاتها اليوم، شاركت النجمة سارة سلامة متابعيها بنشر صورة جديدة لها، وهي تقضي عطلتها الصيفية بإحدى الأماكن الساحلية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت سارة سلامة على الصورة، قائلة: "إذا كنت تؤمن بنفسك كل شيء ممكن".

وظهرت سارة سلامة في الصور التي نشرتها داخل حمام السباحة؛ حيث كانت ترتدي مايوه بكيني باللون الفضي ونظارة شمس زرقاء ونالت الصورة تفاعل كبير من المتابعين والجمهور من خلال خاصية التعليقات التي جاءت جميعها تتغزل بها وفي جمالها المعتاد.

يذكر أن سارة سلامة من مواليد عام 1992، وهي ابنة الفنان الكبير أحمد سلامة. عملت في بداية حياتها في عدد كبير من الإعلانات التجارية، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية.

ودخلت الفنانة الشابة الساحة الفنية للمرة الأولى من خلال دور في مسلسل «الهروب» عام 2012، مع الفنان كريم عبد العزيز، وفي العام التالي شاركت في مجموعة كبيرة من الأعمال منها «الكبير أوي»، «موجة حارة» بالإضافة إلى «اسم مؤقت».

وبعد النجاح الذي حققته شاركت في مجموعة أكبر من الأعمال من بينها أربعة مسلسلات وفيلمان خلال عام 2014، وقدمت حتى الآن ما يقرب من 29 عملاً ما بين الدراما التلفزيونية والسينما.

وانتشرت شائعات خلال الفترة الماضية حول اعتزالها التمثيل، وهو الأمر الذي نفاه والدها، مؤكدا أن خطواتها أصبحت بطيئة في الفترة الأخيرة ولكنها لا تفكر في الاعتزال.