من هو الأرجنتيني لوسيانو أكوستا المرشح للانضمام إلى الأهلي

لوسيانو أكوستا
لوسيانو أكوستا
Advertisements

تلقى مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي ترشيحات من جانب وكلاء اللاعبين لأسماء أجنبية كان من ضمنها الجناح الأرجنتيني لوسيانو أكوستا، لاعب سينسيناتي الأمريكي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة.

وعرض مسؤولو الأهلي أكوستا على المدير الفني ريكاردو سواريش، من أجل معرفة رأيه في اللاعب، تمهيدا للتعاقد معه مثلما فعل النادي في عدد من الأسماء الأخرى.

من هو لوسيانو أكوستا المرشح للانضمام للأهلي

لوسيانو اكوستا من مواليد 31 مايو 1994 بروساريو في الأرجنتين هو لاعب كرة قدم أرجنتيني في مركز الوسط. لعب مع إستوديانتيس دي لا بلاتا وبوكا جونيورز ودي.سي. يونايتد.

وارتدى لوسيانو اكوستا قميص فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني خلال الفترة من 2014 إلى 2016، وكانت أولى مبارياته معه في 9 فبراير 2014، كما أنه رحل للإعارة في 2015 لفريق إستوديانتيس. 

وفي سنة 2016 رحل لوسيانو أكوستا للإعارة أيضا في صفوف دي سي يونايتد بالدوري الأمريكي، ولعب أولى مبارياته رفقة الفريق الأمريكي أمام كويريتارو في ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، واستطاع تسجيل هدفه الأول مع دي سي يونايتد عند الدقيقة 86 أمام فريق نيو إنجلاند ريفولوشن يوم 23 أبريل بالدوري.

انضم الجناح الأرجنيتني لفريق دي سي يونايتد بشكل نهائي في 2017، واستمر معه لـ2019، وفي موسم 2020-2021، انضم أكوستا لأطلس المكسيكي قبل أن يرحل إلى سينسيناتي بداية الموسم الجاري، ولعب معه 24 مباراة، أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع 8، وحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يحصل على توقيع حارس الزمالك السابق لـ 4 مواسم

Advertisements