محافظ الإسماعيلية يستقبل بطريرك الأقباط الكاثوليك 

محافظ الإسماعيلية يستقبل بطريرك الأقباط الكاثوليك 
محافظ الإسماعيلية يستقبل بطريرك الأقباط الكاثوليك 
Advertisements


استقبل اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية الأنبا إبراهيم إسحق سيدراك، بطريرك الأقباط الكاثوليك في مصر ورئيس مجلس البطارية والأساقفة الكاثوليك فى مصر، والأنبا دانيال لطفي، مطران إبراشية الإسماعيلية وشرق الدلتا وسيناء وتوابعها، والأنبا مكاريوس توفيق المطران الشرقى لإيبارشة الإسماعيلية للأقباط الكاثوليك، ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبه بديوان عام المحافظة قبل أن يتوجهوا إلى مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية.

حيث تفقد المحافظ وضيوف الإسماعيلية معرض المصنوعات اليدوية بمكتبة مصر العامة، و جناح معرض اللوحات وجناح التوثيق بالمكتبة.  
وتأتي هذه الزيارة في إطار احتفالات أبناء الطائفة الكاثوليكية والروم الأرثوذكس في مصر بعيد السيدة العذراء، وفقًا للتقويم الجريجوري، حيث يبدأ صيام السيدة العذراء في الأول من أغسطس، ويستمر لمدة 15 يومًا، ويتم الاحتفال بالعيد عقب انتهاء الصيام.
ووافق محافظ الإسماعيلية، على توفير عدد 6 أجهزة حاسب الي للمكفوفين بمكتبة مصر العامة، وذلك لمساعدتهم فى تنفيذ أعمالهم، وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وافق من قبل على طلب المكفوفين بتخصيص مكان لهم بمكتبة مصر العامة، وذلك للتدريب والكتابة بلغة برايل وطباعة الكتب وطلبوا من المحافظ تخصيص قسم فى جريدة القناة الإقليمية التى تصدر عن المحافظة تخصيص قسم مختص للمكفوفين .

من جانبه أكد المحافظ، على سعادتة بتجربتهم فى الكتابة وطباعة الكتب بلغة برايل ووجه المحافظ بتنفيذ اى طلبات للمكفوفين داخل المكتبة.
 
اقرا ايضا |محافظة الإسماعيلية: البدء فى اتخاذ كافة الإجراءات لترشيد استهلاك الكهرباء

Advertisements