الموسيقار عمر خيرت يحيي حفلا في العلمين الجمعة المقبلة

 الموسيقار عمر خيرت
الموسيقار عمر خيرت
Advertisements

يحيي الموسيقار عمر خيرت، حفلًا موسيقيًا يوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، وذلك في إحدى المولات الشهيرة بمدينة العلمين الجديدة في منطقة الساحل الشمالي، ضمن حفلات الصيف.

ونشر خيرت عدة بوسترات ترويجية للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق: للمرة الثالثة في يوم خارج المملكة 19 أغسطس، في ساحة بلازا الخاصة.

وتتنوع فئات تذاكر حفل عمر خيرت في الساحل الشمالي بين أربع فئات، الأولى فئة silver بـ 750 جنيه، والثانية Gold بـ 1500 جنيه، والثالثة Platinum بـ 2500 جنيه، والرابعة والأخيرة فئة VIP بـ 3500 جنيه.

ويقدم الموسيقار الكبير خلال الحفل لجمهوره العديد من المقطوعات الموسيقية التي يعشقها الجمهور، ومن بينها: هي دي الحياة، وفي هويد الليل، ورابسودية عربية، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل، وأندلسية، وإعدام ميت، والخواجة عبدالقادر، وجيران الهنا، والنوم في العسل، وصابر يا عم صابر، ومافيا، وعارفة، وعم أحمد، والبخيل وأنا، و100 سنة سينما.

يذكر أن عمر علي محمود خيرت ولد في 11 نوفمبر 1948،  فعمه المهندس المعماري والموسيقار أبو بكر خيرت مؤسس الكونسرفتوار، عشق عمر الموسيقى منذ صغره وخاصة البيانو؛ حيث تلقى تعليمه على البيانو على يد بروفسور الإيطالي خلال دراسته في معهد الكونسرفتوار، ومن ثم أكمل دراسته الموسيقية متخصصاً بالتأليف في كلية ترينيتي في لندن.

اقرأ أيضا: عمر خيرت يختتم حفل محكي القلعة... سعر التذكرة 20 جنيها

Advertisements