مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الأولى يوما إضافيا

 جامعة الوادى الجديد
جامعة الوادى الجديد
Advertisements

صرح  الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد أن الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أصدر تعليماته بمدّ فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الأولى في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء الموافق 16 أغسطس، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يتقدّموا بأوراقهم إلى التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد حرباوى نائب رئيس جامعة الوادى الجديد لشئون التعليم والطلاب أن جامعة الوادى الجديد تقدم الخدمة مجانا يوميا من الساعة ٩ صباحا وحتى الثالثة عصرا بمعمل التنسيق الإلكترونى بالمبنى الإدارى للجامعة .
والذى شهد خلال الايام الماضية إقبالا كبيرا من الطلاب وأولياء امورهم الذى اشادوا بمستوى الخدمة المجانية التى قدمتها الجامعة لابنائهم الطلاب.

اقرأ أيضا| «التعليم العالي»: إضافة يوم للمرحلة الأولى من التنسيق للجامعات قبل إغلاقها

 وأضاف أن الجامعة يقدمها مجموعة من العاملين بالجامعة من لهم خبرة عالية فى مجال التنسيق الإلكترونى من خلال قاعات مجهزة بأحدث أجهزة الكمبيوتر متصلة بالإنترنت فائق السرعة لإنهاء إجراءات التنسيق فى أسرع وقت.

وطالب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب طلاب المرحلة الأولى و أولياء الامور باهمية الالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الكمامة متمنيا التوفيق لجميع الطلاب.

Advertisements