بعد مصرعة في حادث سير.. تشييع جثمان بطل مصر وإفريقيا للدراجات بالمنصورة

تشييع جثمان بطل مصر و إفريقيا للدراجات بالمنصورة
تشييع جثمان بطل مصر و إفريقيا للدراجات بالمنصورة

شيع عدد كبير من أبناء مدينة المنصورة، جثمان اللاعب يوسف الشريف بطل مصر وإفريقيا للدراجات واللاعب بمركز شباب استاد المنصورة، في مشهد مهيب، بعد أداء صلاة الجنازة على اللاعب بمسجد العيسوي بالمنصورة. 

اقرأ أيضا : سحب الأراضي من المتقاعسين عن سداد مستحقات الدولة بالوادى الجديد

حضر الجنازة علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، والدكتور تامر البسنديلي رئيس مجلس إدارة مركز شباب استاد المنصورة، وشريف أبوالعزم، نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من الرياضيين وزملاء اللاعب. 

وأشار شريف أبو العزم، نائب رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة، إلى أن اللاعب ‏لقي مصرعه أثناء توجهه ‏إلى كلية الهندسة جامعة المنصورة الجديدة بصحبة أحد أصدقائه. 


وأضاف أنه كان يقود دراجة نارية على طريق "المنصورة  / ‏‏ جمصة"، فاصطدم به فنطاس مياه كان يعبر الطريق الدولي الساحلي.


وأشار إلى أن يوسف طالب بكلية الهندسة بجامعة المنصورة ‏الجديدة، وكان متوجها مع أحد أصدقائه للجامعة وكانا يستقلان دراجة نارية، وبعد وصولهما إلى طريق ‏جمصة الساحلي وعلى مسافة قصيرة من الجامعة قطعت مقطورة محملة بفنطاس مياه الطريق عليهما مما ‏تسبب في الحادث.‏


وأضاف أن اللاعب لقي مصرعه في الحال بينما تم  نقل صديقه إلى العناية المركزة بمستشفى ‏بلقاس المركزي لتلقي العلاج اللازم.‏

وأكد أبو العزم، أن اللاعب يوسف الشريف كان بطل أولمبي، ولاعب من نوعية فريدة، وحصل على الكثير من ‏البطولات سواء في مصر أو إفريقيا أو البطولات العربية، علاوة على أنه كان دمث الخلق كما يعرفه الجميع.

 
كان مأمور قسم شرطة جمصة، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بوقوع ‏حادث تصادم على طريق رافد "جمصة- المنصورة".

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة جمصة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع ‏‏"يوسف الشريف"، لاعب مركز شباب ستاد المنصورة ومنتخب مصر وبطل مصر وإفريقيا ببطولة ‏الدراجات؛ حيث اصطدمت مقطورة "فطناس مياه" به مما أدى إلى مصرعه‎، وإصابة آخر جرى نقله إلى ‏مستشفى بلقاس المركزي‎.‎