العاهل الأردني يعزى الرئيس السيسي في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني
العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني

قدم العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، تعازيه للرئيس عبدالفتاح السيسي، بضحايا حادث الحريق الذي وقع في كنيسة أبي سيفين بمحافظة الجيزة.

وعبر العاهل الأردنى، خلال اتصال هاتفي مع الرئيس السيسي – بحسب وكالة الأنباء الأردنية "بترا" -  عن تعازيه ومواساته لأسر الضحايا وللشعب المصري الشقيق بهذا المصاب الأليم، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.
وكان اندلع صباح اليوم الأحد، حريق في كنيسة «أبوسيفين» بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، ما أسفر عن وفاة 41 شخصًا وإصابة 15 آخرين، وفق بيان للكنيسة. 

اقرأ ايضا:خالد النبوي ينعى ضحايا حريق كنيسة المنيرة ويدعو للمصابين

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق كنيسة الشهيد أبوسيفين بأرض المطار في إمبابة، بعد ساعات من محاصرة النيران، وألسنة اللهب المتصاعد من المبنى الخدمي للكنيسة. 

وتقدّم الرئيس السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء، الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

ومن ناحية أخرى، يواصل النجم خالد النبوي الجلسات التحضيرية للعمل وقراءة السيناريو للاستقرار على التفاصيل الأخيرة له، كما تقوم الجهة المنتجة بإتمام التعاقد مع المخرج وباقى فريق الممثلين للبدء فى تصويره آخر العام الجارى.

ويعد هذا التعاون الرابع الذى يجمع بين المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والفنان خالد النبوي بعد أن قدما عددا من المسلسلات منها: ممالك النار، وراجعين يا هوى، وسيت كوم كافيه تشينو.

على جانب آخر يستأنف خلال الشهر القادم تصوير فيلم "أهل الكهف" الذي يشارك فى بطولته محمود حميدة، بيومى فؤاد، وغادة عادل، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.