باللهجة المصرية والخليجية.. نداء شرارة تستعد لطرح 3 أغنيات الفترة المقبلة

نداء شرارة
نداء شرارة

تواصل المطربة نداء شرارة التحضيرات الأخيرة لطرح ثلاثة أغنيات جديدة خلال الفترة المقبلة إحداهما باللهجة المصرية والثانية باللهجة الخليجية والثالثة باللهجة اللبنانية والتي لم تكشف عن أسمائهم لحين وضع اللمسات الأخيرة والانتهاء من تسجيلهم.

وتحيي المطربة الأردنية نداء شرارة حفلاً غنائيًا، على مسرح الزمالك يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أغسطس الجارى، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها إضافة إلى أغانى نجوم الزمن الجميل لإطرابنا بحنجرتها المميزة .

وأعلنت الفنانة نداء شرارة، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام " ،عن أغنيتها الجديدة "أنت فرحة" معلقة القنبلة الجديدة قريبا أنت فرحة.. بعتذر من الآن لكل السناجل اللي بالعالم وأنا واحدة منهم". 


وأغنية 
"أنت فرحة" من كلمات آية علاء، وألحان نداء شرارة، وتوزيع ألكسندر ميساكيان وإنتاج جان مارى رياشى.



وانطلقت المطربة الأردنية نداء شرارة، من برنامج ذا فويس، ولدت في عمان ونشأت في حي القويسمة شرقي العاصمة الأردنية، لعائلة فقيرة وتعلمت الغناء من المطربات المصريات اللاتي حفظت أغانيهم منذ طفولتها، وأصيبت في صغرها بمرض في الكلى وظلت تتعالج لمدة 10 سنوات تتردد خلالها أسبوع كل شهر على المستشفى من سن 5 سنوات لسن 15 سنة.


و 
من جهة ثانية كشفت نداء شرارة، حقيقة الأخبار المتداولة والتي انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل العربية، عن خلعها للحجاب.
وقالت نداء شرارة في تصريحات صحفية: لا أدري من يخرج بهذه الإشاعات، وإلى ماذا يهدف، في كل مرة يتداولون هذا الخبر.

وأضافت موجهة رسالة لهؤلاء: أنتم مهتمين بحجابي أكثر مني، فأنا من أرتديه، والموضوع خرج عن حدوده المعقولة، فإن أردتم أن تبحثوا عن "جمع اللايكات" ابتعدوا عن العناوين "المصطنعة" والكاذبة، بشكل عام، وعن نداء بشكل خاص.

وختمت: "أنا الآن لدي حفل في مهرجان جرش في الثاني من اكتوبر، وأقوم بالتحضير لألبوم خاص بالزفات الخليجية.

أقرا أيضا|جنات تعلن عن طرح كليب "مين بيحبك " 15 أغسطس الجارى