محافظ الجيزة: تسليم 20 منزلاً بعد تشطيبها وتجهيزها بالأثاث لمواطنين بالواحات البحرية

مستشفى الواحات البحرية
مستشفى الواحات البحرية

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تعزيز جهود مؤسسات وجمعيات العمل الأهلى والمجتمعي لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين 
لافتًا الى أنه بالتعاون مع الجمعيات الأهلية تم تقديم سلسله من المساعدات، والدعم لأهالي الواحات البحرية على مدار يومين والتي شملت تسليم 20 منزل للمواطنين بعد انتهاء أعمال التشطيب والتجهيز الشامل من اثاث وأجهزة كهربائية وبوتاجاز وسبل المعيشة وذلك لتحسين جودة الحياه لمواطني الواحات البحرية . 


واضاف المحافظ  انه تم ايضا تسليم 20 كرسي متحرك لذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم انطلاقا من حرص المحافظة علي دعم مواطنيها وتوفير سبل الراحه لهم  ذلك بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وفى اطار تقديم كافة أوجه الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على دمجهم في شتى مجالات الحياة .


 واوضح راشد انه تم استلام وتوزيع 500 كرتونة مواد غذائية في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" مشيرًا إلى أن ذلك يتوازى مع ما تقدمه المبادرة الرئاسية من محاور عديدة منها التمكين الإقتصادى وتقديم كافة أوجه الرعاية المتنوعة للبسطاء ومحدودى الدخل بما يساهم فى تحقيق التكافل الإجتماعى بمعناه الشامل بين شرائح المجتمع والوصول إلى التنمية الشاملة فى كافة المجالات الحياتية . 


وشملت سلاسل الدعم توزيع 2 طن لحوم بالتعاون مع مديرية الاوقاف على الأسر الأولى بالرعاية بالإضافة إلى دعم مستشفى الواحات البحرية والوحدات الصحية بالمركز بسيارة محملة بالأدوية والمستلزمات الصحية للصرف بالمجان على المرضي . 


شارك في القوافل مركز ومدينة الواحات البحريه ومديرية التضامن الاجتماعي ومديرية الاوقاف مع استمرار تنفيذ المبادرات للتسهيل علي مواطني المحافظة.

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يشهد قداس ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بامبابة| صور