وظائف خالية بشركة مصر للطيران .. التفاصيل و الشروط

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements
أعلنت شركة مصر للطيران عن حاجتها لـ 18 فني سائق وذلك بنظام التعاقد للعمل في شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، وفقا والوظيفة تقتصر على الذكور فقط.
 
وأفادت مصر للطيران خلال إعلانها أن الشروط المطلوبة لوظيفة  فني سائق أن يكون حاصل على مؤهل متوسط أو فوق المتوسط بالإضافة أن يكون حاصل على رخصة قيادة درجة أولى وخبرة حسب الشهادة التي تستخرج من إدارة المرور بتطورات الرخصة لا تقل عن 10 سنوات.
 
واكدت شركة مصر للطيران أنه يفضل إجادة اللغة الإنجليزية ويجب أن يجتاز الاختبارات المقررة والمقابلات التي قد تراها الشركة لازمة.
 
وأعلنت مصر للطيران عن عدة شروط عامة أيضًا منها أن يقتصر المتقدم على الذكور فقط والسن لا يزيد عن 35 عاما عند بدء تاريخ قبول الطلبات.
 
وأن يكون المتقدم لوظيفة مصر للطيران من أبناء القاهرة الكبرى على أن يكون العنوان مدونا ببطاقة الرقم القومي ( البطاقة سارية المفعول).
 
ويشترط على المتقدم لوظيفة مصر للطيران أن يكون قد أنهى تأدية الخدمة العسكرية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيدة جدا أو الإعفاء منها أو تحت الطلب لمدة 3 سنوات وأن يتم قبول العمل بنظام النوبات.
 
ويشترط في المتقدم لوظيفة مصر للطيران، اجتيار جميع الاختبارات المقررة من الشركة مع تحمل مصاريف إجرائها.
 
وعلى المتقدم لوظيفة مصر للطيران إحضار شهادة طبية من إحدى الجهات التابعة لوزارة الصحة موجهة لشركة مصر للطيران للخدمات الجوية تفيد عدم تعاطي المواد المخدرة.
 
وأوضحت مصر للطيران أن الطلبات تقدم على النموذج المعد لذلك بإدارة شئون التوظيف بالإدارة العامة للموارد البشرية بشركة مصر للطيران للخدمات الجوية بجوار مسجد الملك فيصل بجوار صالة المطار القديم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا وذلك خلال الفترة من 22 لـ 31 أغسطس الجاري وان تكون مستوفاة رسوم الدمغة وقدرها 105 قروش و طابع الشهيد و صورتان فوتوغرافيتان حديثتان مقاس 4×6 بالإضافة إلى صور المستندات التالية:
 
- بطاقة الرقم القومي ( سارية )
- المؤهل الدراسي 
- شهادة الميلاد مميكنة حديثة
- الموقف من التجنيد كما هو موضح بعالية
- الرخصة درجة أولى ( سارية )
- شهاة الخبرة المستخرجة من المرور 
 
 
Advertisements