هل ينجح محمد صلاح في كسر عقدته في الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements


يستهدف النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، كسر عقدة عمرها 5 مواسم عندما يقود الريدز لمواجهة كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ويستضيف نادي ليفربول، نظيره كريستال بالاس على ملعب "آنفيلد"، مساء غدا الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وتشكل الجولة الثانية عقدة في تاريخ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي حيث فشل الفرعون المصري في هز شباك المنافسين في مباريات الجولة الثانية، عكس ما يحدث في الجولة الأولى والتي سجل خلالها صلاح لـ6 مواسم متتالية في إنجازا تاريخيا بالبريميرليج.

ويسعى محمد صلاح أمام كريستال بالاس إلى كسر النحس وتسجيل أول أهدافه في الجولة الثانية لفك عقدته حيث لم يسجل محمد صلاح في المباراة الثانية بالدوري الإنجليزي منذ ارتدائه قميص الريدز في موسم 2017-2018.

وتنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ويرغب ليفربول، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في البريميرليج هذا الموسم ليعوض تعادله 2-2 مع فولهام الوافد الجديد للدوري الإنجليزي في افتتاحية مباريات الفريقين في الموسم الحالي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف كريستال بالاس الخروج بنتيجة إيجابية أمام الريدز، بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة على أرضه أمام أرسنال.

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كريفين كريج"، وسجل أهداف الريدز داروين نونيز، ومحمد صلاح.

كريستال بالاس بدأ الدوري الإنجليزي بالخسارة على أرضه ووسط جماهيره أمام أرسنال بهدفين دون رد، وسجل أهداف الجانرز جابرييل مارتنيلي، ومارك جيهي "هدف في مرماه".

Advertisements