«حماة الوطن» يقرر صرف مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابي كنيسة المنيرة

مصابين حادث كنيسة المنيرة
مصابين حادث كنيسة المنيرة
Advertisements

قام النائب نافع عبد الهادى، أمين حزب حماة الوطن بالجيزة، بتقديم مساعدات مالية لأسر الضحايا والمصابين في حادث كنيسة المنيرة في ضوء الدور المجتمعي لأمانة الحزب بالجيزة.

ومن جهته، قال النائب نافع عبد الهادي، إن قلوبنا جميعًا مليئة بالصدمة والحزن على هذا الحادث الأليم، والذي ستحتوي الدولة المصرية آثاره من خلال كل مؤسساتها التي لن تتوانى في تقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين".

ووجه بتشكيل غرفة عمليات بقيادة محمد أبوعيسى امين شباب المحافظة، وفريق عمل من الشباب تعمل على متابعة حادث حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرة بإمبابة لحظة بلحظة، كما كلف جميع قيادات أمانة المحافظة بالتواجد الميداني وتقديم كافة التسهيلات والمساعدات اللازمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية لكل أسر الضحايا والمصابين، بالإضافة لمرافقة المصابين والضحايا 

فيما نعى محمد أبوعيسى، أمين شباب محافظة الجيزة، المتوفيين في حادث كنيسة أبو سيفين بمنطقة امبابة بالجيزة مقدما التعازي للبابا تواضروس الثاني.

وقال أبو عيسى: "أتقدم بخالص التعازي لأسر المتوفيين وكل الأمنيات الطيبة للمصابين بالشفاء العاجل، مشيدًا بسرعة تعامل أجهزة الدولة المصرية مع الحادث والسيطرة عليه من قبل رجال الحماية المدنية".

وثمن "أبوعيسى" توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكل مؤسسات الدولة بتقديم الدعم اللازم لاحتواء آثار هذا الحادث الأليم، وتقديم أوجه الدعم اللازمة لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمصابين.

 

Advertisements