الطرابلسي: مستويات اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للاسكواش للناشئين قوية

 اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للاسكواش للناشئين
اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للاسكواش للناشئين
Advertisements

قالت آمنة الطرابلسي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش ومسؤول بعثة الناشئين ببطولة العالم لفرنسا، إن مستويات اللاعبين المشاركين في بطولة العالم في فرنسا قوية للغاية، موضحةً: "اللعبة بقت منتشرة جدا وفيها إدراك عالي جدا، والناس عندها وعي باللعبة أكتر من الأول". 


وأضافت الطرابلسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة «الأولى»، والفضائية المصرية: "لاعبونا لم يشاركوا في بطولات دولية منذ فترة بسبب تداعيات أزمة كورونا، كما أن سنهم صغيرة، وبالتالي فإنهم يشاركون في بطولة العالم لأول مرة، وهناك فرق أخرى شارك لاعبوها في عدد من بطولات العالم". 

وتابعت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش، أنّ اللاعبات المصريات يحققن نتائج مميزة في البطولات الدولية، أما اللاعبين الناشئين فإنهم تنقصهم الخبرة والقوة الجسمانية مقارنة بأقرانهم من الفرق الأخرى. 

وواصلت آمنة الطرابلسي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش: مسئول بعثة الناشئين ببطولة العالم لفرنسا: "نعد الناشئين والناشئات بداية من الحادية عشرة من أعمارهم، المسابقات في مصر قوية جدا، وتفرز اللاعبين، ونجعلهم يشاركون في بطولات دولية بالتدريج حتى يصلوا إلى المرحلة التي يكونوا فيها مؤهلين للمنافسة في بطولة العالم".

اقرأ أيضا : رئيس الإتحاد المصري للإسكواش يكشف سر قرار محمد الشوربجي باللعب باسم إنجلترا |فيديو

Advertisements