أبطال «أهل الكهف» يستعدون للسفر خارج مصر لاستكمال تصوير المشاهد 

أهل الكهف
أهل الكهف
Advertisements

أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر، عن عودة تصوير فيلم «أهل الكهف»، خلال الأيام المقبلة.

حيث نشر قمر، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ونشر صورة بوستر الفيلم وعلق عليها قائلا «بإذن الله في اقرب وقت راجعين». 

قصة الكاتب الكبير توفيق الحكيم ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه وإنتاج وليد منصور وتوزيع وليد صبري.

وحرص المنتج وليد منصور علي التعليق لايمن علي المنشور قائلا "انشاء الله نكون على قد المسوؤليه اللي في رقبتي انا وكل صناع العمل الضخم ده و في الأخر الجمهور انا واثق هيحس بتعب الجميع انشاء الله فيلم يكون مشرف لمصر والوطن العربي".

وأضاف "وده بعمل نخبه من كبار السنيما المصرية بقيادة المخرج المتميز عمرو عرفه والمولف الكبير قوي ايمن بهجت، مدير تصوير المحترف وائل درويش، مهندس الديكور سامر الجمال، المونتير الجامد احمد حمدي، وموزع قدير ومنتج كبير وليد صبري، وطبعا كل النجوم الكبار جدا نجم نجم، دعواتكم في اقرب وقت تشوفوا عمل يليق بجد هانت".

وجاء ذلك بعد حل كل المشكلات التي واجهت صناع العمل في تنسيق سفر كل النجوم في وقت واحد حيث أن كل المشاهد المتبقية خارج مصر بعد الانتهاء من المعاينات النهائية ومن المقرر السفر خلال أيام.

ويعد فيلم «أهل الكهف» من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظراً لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوى.

وفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي وغادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفي، خالد الصاوي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم وصبري فواز، هاجر احمد، بسنت شوقي، أحمد وفيق ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

وكانت آخر الأعمال التي جمعت بين المنتج وليد منصور  والمؤلف أيمن بهجت قمر الفيلم الكوميدي «البدلة» للنجوم تامر حسني واكرم حسني وحقق اعلي إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

Advertisements