اتحاد الاسكواش يعلق على تأهل 4 مصريات لنصف نهائي بطولة العالم للناشئات

 تأهل 4 مصريات لنصف نهائي بطولة العالم  للناشئات
تأهل 4 مصريات لنصف نهائي بطولة العالم للناشئات
Advertisements

قالت آمنة الطرابلسي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش ومسؤول بعثة الناشئين ببطولة العالم بفرنسا، إن 4 لاعبات مصريات تأهلن إلى الدور قبل النهائي من بطولة العالم لناشئي الاسكواش التي تنظمها فرنسا، وهنّ كنزي أيمن وأمينة عرفي وفيروز أبو الخير وسلمى الطيب، بالإضافة إلى محمد زكريا أصغر ناشئ يتأهل إلى الدور قبل النهائي. 

وأضافت الطرابلسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية: "فوجئنا بمستويات اللاعبين المشاركين في البطولة، لم نلعب مباراة سهلة، كل المستويات مميزة للغاية وجميع اللاعبين تدربوا بقوة، ومعدلات أعمار لاعبينا صغيرة مقارنة ببقية الفرق". 

وتابعت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش ومسؤول بعثة الناشئين ببطولة العالم لفرنسا: "تتراوح أعمار لاعبينا ما بين 16 و17 سنة، محمد زكريا يبلغ عمره 14 سنة وأمينة عرفي 15 سنة، ولكن أعمار اللاعبين في بقية الفرق تبدأ من 18 سنة فأكثر". 

وأشارت آمنة الطرابلسي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش، إلى أن اهم مباراة كانت بين محمد زكريا وبطل فرنسا صاحب الأرض والجمهور: "كان بيلعب ضد الجمهور والحكم وأحمد الله على أنه انتهى لصالحنا بنتيجة 3-2".

اقرأ أيضا:رئيس الإتحاد المصري للإسكواش يكشف سر قرار محمد الشوربجي باللعب باسم إنجلترا |فيديو

Advertisements