«مريض ونايم في البيت المعاش مابيكفيش» ..أبرز تصريحات «نعيم عيسى»| فيديو

 نعيم عيسى
نعيم عيسى
Advertisements

حل الفنان الكبير نعيم عيسى، ضيف على برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة"، في أولى حلقات موسم البرنامج الجديد، ونرصد في التقرير التالي أبرز التصريحات:


قال الفنان الكبير نعيم عيسى، إنه يشعر بحسرة كبيرة عندما يشعر بأنه بعيد عن الأضواء والاهتمام والعمل، معقبا: "أشعر بحسرة كبيرة وأكون مضايق لماذا انتهي بهذا الشكل".

وأضاف  الفنان الكبير نعيم عيسى: "له أنا انتهيت كدا مريض وعيان ونايم في البيت، ليه محدش بيبعتلي، ليه محدش بيزرني، منهم لله"، متابعا: "أنا الحمد لله عايش بالمعاش".

وأشار الفنان الكبير نعيم عيسى: "بتضايق لما تيجي مناسبات فنية ولا يتم ذكري أو تكريمي، ولكن هعمل ايه، بشوف وبتفرج في التلفزيون بيكرموا ناس كتير ولا حد فكر يكرمني"، مؤكدا: "كنت بحب الفن من صغري ومن وأنا عندي 6 سنوات".

كشف الفنان الكبير نعيم عيسى تفاصيل "زعله" من الفنان عادل إمام، قائلا: "عملت مع الفنان عادل إمام فى أعمال فنية كثيرة يمكن في كل أفلامه"، مضيفا: "عادل إمام كان بيعزنى وبيحبنى وأنا بحبه لحد ما ظهر في سكتنا يوسف داوود فبدأ يبعدنى شوية بشوية ويشغل يوسف داوود واستمر مع يوسف داوود".

وأضاف الفنان الكبير نعيم عيسى: "أنا مش زعلان من عادل إمام لكن واخد على خاطري منه، لأنه بعد الحب بيني وبينه يتركني ويذهب لممثل تاني فده يزعلني وأحزنني ولم أعاتبه".

وأكد: "عادل إمام بطل عظيم وبطل كبير ولم أعاتبه لأنني إذا لم أعمل معه سوف أعمل مع غيره"، موضحا: "لم يكلمني أو يسأل عنى في مرضي، لم اسأله عنه في مرضه لأنه لم يسأل عني".

ووجه رسالة للفنان عادل إمام قائلا: "بقول له ربنا يقويك ويعطيك الصحة والعافية ويخليك لنا وللدنيا كلها، لأن أنت حبوب وكوميديان عظيم وفنان كبير".

وقال الفنان الكبير نعيم عيسى، إنه فقد زوجته منذ 5 أشهر، معقبا: "تزوجنا لمدة 60 سنة، وشعرت بحزن شديد بعد رحيلها وعمرها ما زعلتني في يوم من الأيام".

وأضاف الفنان الكبير نعيم عيسى،:" 60 سنة عايشين مع بعض آخر حلاوة، لما توفيت زعلت عليها جدا، وهفضل طول عمري حزين عليها".

وقال نعيم عيسى، إن المعاش الذي يحصل عليه، غير كاف لسد احتياجاته، معقبا: "المعاش مبيكفنيش، أهو بميل على ولادي شوية، شقتي إيجار جديد بـ1200 جنيه كل شهر، وبجيب علاج في حدود 2000 جنيه، الفن دلوقتي له مردود لكن زمان لا".

وأضاف الفنان "نعيم عيسى"،: "أتمنى أعمل عمره أنا وبنتي قبل ما أموت علشان تخلي بالها مني"، لافتا: "دائما أوصي أولادي أن يحبوا بعض ويخافوا على بعض".

اقرأ أيضا:فيديو| الفنان نعيم عيسى يستعيد ذكرياته الفنية مع الزعيم عادل امام

Advertisements