توني حنين ينتهي من فيلم «رجال الظل»

المخرج توني حنين
المخرج توني حنين
Advertisements

انتهى المخرج توني حنين من فيلمه القصير «رجال الظل»، ضمن مبادرة «المؤلف مصري» لورشة "ابدأ حلمك" التي أطلقها وزارة الثقافة لتنشيط الحركة الفنية وتحفيز الشباب على الإبداع.

ويتضمن العمل الفني مجموعة ممثلين من خريجي ورشة مبادرة «ابدأ حلمك» التى تتبناها وزارة الثقافة، ومن المقرر عرضه خلال مهرجان عالمي في السويد قريبًا.

وأشار توني حنين، إلى أن فيلمه القصير «رجال الظل» يتناول شخصية المحتال واستخدامه للتكنولوجيا في محاولات النصب على ضحاياه من خلال طرق عصرية باستخدام وسائل الاتصال الحديثة.

وشهدت الفترة الماضية أكثر من جلسة عمل بين صناع العمل الفني وأبطال العمل والذي من المقرر أن ينطلق تصويره مطلع نهاية أغسطس الحالي، في لوكيشنات داخلية بمدينة السادس من أكتوبر.

توني حنين مخرج شاب قام بإخراج العديد من الكليبات للمطربين وشركات المحمول وقام مؤخرا بالانتهاء من تصوير فيلم "منافسة شرسة".

فيلم «رجل الظل» بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مروة الجمال، مصطفى رجب، حسام أشرف، شيرين فتحي، سيناريو على البداد، من إخراج مصطفى العليمي.

جدير بالذكر إن ورشة "ابدأ حلمك"، من المشروعات الإبداعية النوعية التى تتبناها وزارة الثقافة للاستثمار في طاقات الشباب، ونجحت فى اكتشاف وإعداد مجموعة ضخمة من الموهوبين فى المجال الفني، ولاقت إقبالا كبيرًا فى مختلف المحافظات، والدفعات المتتالية من الخريجين ضخت دماء جديدة فى الأعمال الفنية، وأن مبادرة "المؤلف مصرى"، تهدف إلى إثراء فن السينما والمسرح بنصوص مصرية خالصة مما يساهم في خلق أجيال جديدة قادرة على تحقيق الازدهار الفني المصري وتعزيز مفهوم القوة الناعمة للدولة المصرية الجديدة.

Advertisements