الدفاع الروسية: مستعدون لتنفيذ مشروعات مشتركة في تطوير وإنتاج الأسلحة

ارشيفيه
ارشيفيه
Advertisements

أعلن ألكسندر ميخيف المدير العام لشركة روسوبورون التابعة لوزارة الدفاع الروسية أن منتدى الجيش بمثابة منصة دولية معترف بها لمناقشة مجموعة واسعة من قضايا التعاون العسكري التقني..

وتقدم الشركة لشركائها مجموعة واسعة من المنتجات والأنظمة والحلول لإنشاء أنظمة التسلح لوكالات إنفاذ القانون الحكومية ، والعديد من  التي لديها سجل قتالي حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركة روسوبورون مستعدة لتنفيذ مشاريع مشتركة في مجال تطوير وإنتاج أنواع واعدة من الأسلحة ، ونقل التكنولوجيا. وتظل روسيا شريكًا تجاريًا موثوقًا به مفتوحًا للتعاون التكنولوجي مع العملاء الأجانب ...

وأضاف ميخيف أن سيتمكن شركاء الشركة من اختبار معظم الأسلحة في الممارسة العملية في نطاقات إطلاق النار الحية ، والتي تقع على مقربة من مكان المعرض.
وسيعرض جناح روسوبورون أيضًا أجهزة الرؤية ، وأجهزة الرؤية الليلية ، واقيات الجسم ، ومعدات الاتصال ، والمعدات الخاصة.  ومن بين المنتجات الجديدة مدفع هاون صامت خفيف 2B25 ولغم مضاد للدبابات للهجوم العلوي PTKM-1R ، وهو "ذخيرة ذكية" مصممة لهزيمة المركبات المدرعة بشكل انتقائي.. كما سيقام عرض حي للمركبات المدرعة وأنظمة الدفاع الجوي الروسية في ملعب التدريب في ألابينو خصيصًا للوفود الأجنبية .


كما يمكن لضيوف المنتدى التعرف على أفضل الطائرات الروسية في منطقة وقوف السيارات بمطار كوبينكا ، حيث ستعرض طائرات الهليكوبتر Ka-52 و Mi-171Sh و Su-30SM و Su-35S و MiG-35 المقاتلة سو.  - 34 قاذفة قنابل ، نقل عسكري ، نقل وطائرة خاصة ، بما في ذلك IL-76MD-90A ، IL-78M الواعدة في السوق العالمية.  بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح للوفود الأجنبية الفرصة لمراقبة الرحلات الجوية الجماعية والفردية.


وخلال المنتدى ستعقد وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي مؤتمر موسكو العاشر للأمن الدولي ، والذي تشارك فيه شركة روسوبورون و يتضمن برنامج المؤتمر هذا العام القضايا الأكثر إلحاحًا للأمن العالمي والإقليمي ، والتي ستؤدي مناقشتها مع الشركاء إلى تعزيز التفاهم المتبادل وشفافية التعاون.
كما سيعقد اجتماع لجنة أنشطة التجارة الخارجية فيما يتعلق بالمنتجات العسكرية التابعة لمكتب مجلس إدارة الاتحاد الهندسي الروسي .

Advertisements