سفارة إسبانيا بالقاهرة تُعرب عن تعازيها في ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين

ارشيفية
ارشيفية

تقدمت سفارة إسبانيا في مصر بخالص تعازيها لعائلات ضحايا حادث الحريق المروع الذي وقع بكنسية أبي سيفين بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة و تتمنى الشفاء العاجل للمصابين.
جاء ذلك فى بيان صحفى للسفارة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" 

إقرأ أيضاً: المطران شيحان يعزي البابا تواضروس وأسر شهداء حادث كنيسة «أبو سيفين»

كما نعت سفارة بلغاريا بمصر فى بيان لها على صفحتها الرسمية بالفيس بوك ضحايا حادث حريق كنيسة ابوسيفين وقال السفارة فى بيانها :"
وأكدت السفارة في بيانها انها تلقت ببالغ الحزن والأسى خبر حادث الحريق المأساوي بكنيسة أبي سيفين بالجيزة و الذي راح ضحيته عدد من الارواح البريئة وتقدمت بخالص العزاء لمصر والكنيسة القبطية الأرثوذكسية  و لأسر الضحايا الذين فقدوا أحبائهم و نصلي من أجل أولئك الذين ما زالوا يكافحون من أجل البقاء ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.
 
كما تقدم وفد الاتحاد الأوروبي بخالص التعازي لجمهورية مصر العربية والكنيسة القبطية الأرثوذكسية وأسر وأصدقاء ضحايا  الحادث الأليم الذى وقع امس بكنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة بالقاهرة.ينعي الوفد الضحايا و يتمنى الشفاء العاجل للمصابين.
جاء ذلك فى بيان صحفى لوفد المفوضية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس ابوك".

.كما اعربت أسرة الأمم المتحدة في مصر عن بالغ حزنها إزاء الخسائر المأساوية في الأرواح، الناجمة عن الحريق المُميت في كنيسة أبو سيفين في  الجيزة. وتقدمت بأحر التعازي إلى أسر الضحايا وإلى شعب وحكومة جمهورية مصر العربية، مع خالص تمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين.
جاء ذلك فى بيان صحفى للامم المتحدة بمصر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".