نعى النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين الأليم بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.
وأضاف فتحي، خلال بيان له، أن هذا الحادث الأليم أوجع قلوبنا جميعاً، وأظهر بجلاء مدى تلاحم الشعب المصري الواحد المسلمين مع أخوتهم المسيحيين، مؤكدا أن الدولة المصرية وجهت كافة أشكال الدعم للضحايا، لتدارك آثار الحادث الأليم.
وأعرب وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، عن خالص تعازيه إلى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وللإخوة الأقباط لمن فقدوا ذويهم وأحبابهم بالحادث الأليم، سائلًا الله لهم الصبر والسلوان، وأن يمن بشفائه على المصابين.

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





