سعد رمضان بإطلالة شبابية على تويتر

سعد رمضان
سعد رمضان
Advertisements

شارك النجم اللبناني سعد رمضان جمهوره ومتابعيه بأحدث إطلالة، من خلال نشره لصورة جديدة له أثناء قضاء عطلته الصيفية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وظهر سعد رمضان في الصورة وهو في حالة نشيطة وشبابية للغاية، إذ يجلس على إحدى الدراجات البخارية الحديثة، ويرتدي تيشرت كت أسود، وبنطال جينز فاتح اللون، وكان له قصة شعر مميزة ساهمت في إبراز وجهه المميز.

ومن ناحية أخرى، يعود اللبناني سعد رمضان، بعد غياب 4 سنوات عن جمهوره الجزائري، للمشاركة بالمهرجان الثقافي الدولي بالجزائر، وذلك يوم الاثنين 22 أغسطس.

ويضم برنامج المهرجان الممتد من 31 يوليو، سهرات موسيقية وغنائية لفنانين من الجزائر إلى جانب ميرا ميخائيل من لبنان وهيثم خلايلي من فلسطين، ومن أبرز الوجوه الجزائرية الشابة بالبرنامج موح ميلانو وجليل باليرمو وديدين كانون 16، وكذلك ياسمين عماري وسعاد الشاوية ونعيمة الدزيرية.

وبدأت الفعاليات بالعرض الفني تحويسة للمخرج فوزي بن إبراهيم بمشاركة عبد الصمد بخدة وعائشة بن عبو وحسام زناتي وسيليا ولد موحند ومحمد جفال.

وعلى هامش المهرجان، تقام الأيام الكارتونية للطفل بجانب تنظيم جولات سياحية بالمنطقة للضيوف والمشاركين.

يقام المهرجان، الذي تأسس عام 1967 في مدينة تيمقاد الأثرية الرومانية بشرق الجزائر والمصنفة من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة اليونسكو  ضمن الإرث الثقافي العالمي.

وكشف الفنان سعد رمضان، عن التشابه بين أغنية "شو محسودين" التي قدمها منذ 3 سنوات، وأغنية من "أول دقيقة" التي قدمها سعد لمجرد و إليسا منذ فترة قصيرة.

اقرأ ايضاً - تفاصيل وموعد عرض مسلسل «منعطف خطر»

Advertisements