نعى المستشار مصطفي ألهم، محافظ الأقصر، ببالغ الحزن والأسي، ضحايا حادث كنيسة المنيرة بالجيزة، داعيًا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
اقرأ أيضا|المجمعات الخدمية بقرى«حياة كريمة» جاهزة للإفتتاح بالأقصر
كما تقدم محافظ الأقصر، والقيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسر الضحايا، متمنين الشفاء العاجل للمصابين، داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





