بمشاركة مرموش.. بايرن ميونخ يتخطى فولفسبورج بثنائية في الدوري الألماني

جانب من الحدث
جانب من الحدث
Advertisements

نجح بايرن ميونخ في تحقيق انتصاره الثاني في الدوري الألماني، اليوم الأحد، على حساب ضيفه فولفسبورج بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية.

جاء هدفي البايرن في الشوط الأول عن طريق جمال موسيالا وتوماس مولر، في الدقيقتين 33 و43.

بهذه النتيجة، اعتلى البايرن صدارة جدول ترتيب البوندسليجا بوصوله للنقطة السادسة، متساويا مع غريمه بوروسيا دورتموند، فيما استقر فولفسبورج في المركز الـ14 بنقطة واحدة.
وشارك الدولي المصري عمر مرموش في التشكيل الأساسي لفريقه فولفسبورج في مباراته ضد نظيره بايرن ميونخ، واستبدل في الدقيقة 68. 
جاء تشكيل بايرن ميونخ كالآتي: نوير في حراسة المرمي، ثم أوباميكانو،  بافارد، لوكاس هيرنانديز، ديفيز ، كيميتش، موسيالا، جنابري، ساديو ماني، سبيتزر، مولر.
بينما بدأ فولفسبورج مبارياته فى الدوري الألماني الموسم الحالي بتعادل بهدفين لكل فريق أمام فيردر بريمن، وشارك عمر مرموش فى المباراة أساسيا، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 67، بزميله لوكا فالدشميدت.

كان مرموش قد عاد الموسم الحالى لصفوف فريق فولفسبورج، بعدما قضى الموسم الماضى معارا لفريق شتوتجارت، والذى ساعده على البقاء فى البوندزليجا. 

وخاض فولفسبورج 6 مباريات خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، نجح فى تحقيق الفوز خلال 5 مباريات وتعادل فى لقاء. 

وقاد عمر مرموش فريق فولفسبورج، إلى التعادل مع ضيفه فريق فيردر بريمن بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني للموسم الحالى 2022 - 2023.
 

Advertisements