تفاصيل وموعد عرض مسلسل «منعطف خطر»

ريهام عبد الغفور - باسم سمرة - باسل الخياط
ريهام عبد الغفور - باسم سمرة - باسل الخياط
Advertisements

يستعد كلا من النجوم ريهام عبد الغفور وباسم سمرة وباسل الخياط، لعرض أحدث عمل درامي جمعهم، وهو مسلسل بعنوان "منعطف خطر"، ومن المقرر عرضه عبر أحدى المنصات الرقمية الشهيرة والمتخصصة في عرض المسلسلات الجديدة وبالتحديد الأعمال ذات الحلقات القصيرة.

وقررت الجهة المنتجة للمسلسل عرض حلقات مسلسل "منعطف خطر" على طريقة الحلقات الإسبوعية، حيث سيتم عرض حلقاته في مساء كل خميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مصر.

وتدور أحداث المسلسل حول قضية قتل تصيب ابنة ريهام عبد الغفور ويدخلوا في مغامرة البحث عن الجاني، حيث تجسد ريهام عبد الغفور دور أم تدعى "جيهان"، تعمل مدرسة جغرافيا، تجمع شخصيتها كل معاني الحنان والعطف تجاه الجميع، وعدد حلقات المسلسل 15 حلقة.

كما يجسد النجم باسل الخياط شخصية "المحقق هشام مراد"، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد، بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنه فجأة يجد نفسه مضطراً لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتبكت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية. ويسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل!.

مسلسل منعطف خطر يشارك في بطولته كلا من النجوم  باسم سمرة، وباسل الخياط، وريهام عبد الغفور، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر.

ويزداد بحث الجمهور عن مواعيد مسلسل منعطف خطر مع زيادة الحاملات التشويقية والدعائية والمثيرة التي رصدوها عبر مواقع السوشيال ميديا، اذ حمل البرومو التشويقي للعمل أسألة كثيرة على وجوه الجمهور خاصة عندما ظهرت ريهام عبد الغفور بوجه شاحب محتضنة ابنها في ظلام الليل، وهي تقول: "قلبي مش هيهدي ولا يرتاح، قبل ما أعرف مين عمل كده في سلمى وليه".

أقرأ ايضاً - أنغام تقدم واجب عزاء لأسر ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين

Advertisements