ملك البحرين يعزي السيسى  في حادث حريق كنيسة ابو سيفين  

الملك حمد بن عيسى آل خليفة
الملك حمد بن عيسى آل خليفة
Advertisements



بعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين ، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه  الرئيس عبد الفتاح السيسي   في ضحايا حادث حريق كنيسة امبابة في  محافظة الجيزة والذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات.


وأعرب جلالة الملك المعظم في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته لاخيه فخامة الرئيس المصري وللشعب المصري الشقيق ولأسر الضحايا.


مؤكداً جلالته تضامن مملكة البحرين مع شقيقتها جمهورية مصر العربية في هذا الحادث الأليم،  راجيا جلالته لأهالي الضحايا جميل الصبر وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

 

يذكر أن عاين النائب العام موقع حادث كنيسة « الشهيد العظيم فيلوباتير مرقوريوس أبو سيفين » بإمبابة.

و انتهت النيابة العامة من مناظرة كافة الجثامين ولم تلحظْ فيها إصاباتٍ ظاهرةً دالة على أمور أخرى خلاف الاختناق، وقال النائب العام أن فريق التحقيق انتقل برفقة الطبيب الشرعي، وأجرى توقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثامين؛ وقوفًا على سبب الوفاة.


ووجه النائب العام بسرعة إنهاء إجراءات الصفة التشريحيَّة وتسليمها فورًا لذويهِم لدفنِها. 

واكدت النيابة العامة أنه حتَّى هذه الساعة توفي من جرَّاء الحادث (41) شخصًا، وأصيب (16)، من بينهم ضابطان وفردا شرطة، كما انتهت النيابة العامة من سؤال (14) مصابًا سمحت حالتهم الصحية بسؤالهم.


واكدت النيابة العامة أن  شهود بموقع الحادث أشاروا إلى أن سبب الحريق ماسٌّ كهرُبائي بجهاز لتوليد الكهرُباء، والنيابة العامة ندبت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لرفع الآثار لبيان سبب الحادث وكيفية وقوعِهِ.

Advertisements