‏Ticket to Paradise .. جوليا وكلونى كلاكيت خامس مرة

جوليا روبرتس وجورج كلوني
جوليا روبرتس وجورج كلوني
Advertisements

سارة الفارسي

يعود الثنائى جوليا روبرتس وجورج كلوني الذي تجمعهما “كيميا فنية” رائعة، من خلال فيلمهما الجديد “Ticket to Paradise”، الذي يعد العمل الخامس لهما سويا، حيث أن آخر أعمالهما كانت عام 2016 من خلال فيلم “Money Monster”.

تدور أحداث فيلم Ticket to Paradise”” في إطار رومانسي كوميدي، حيث يقوم كولوني وروبرتس على أنهما مطلقان يكرهان شجاعة بعضهما البعض، ويقرران السفر إلى مدينة بالي لمساعدة أبنتهما التي تلعب دورها الممثلة Kaitlyn Dever، قبل الزواج من حبيبها الجديد، الذي يجسده الممثل الشاب Maxime Bouttier، وإرتكاب الخطأ ذاته الذي قام به منذ 25 عاماً.

فيلم “تذكرة إلى الجنة” يشارك في بطولته أيضا بيلي لورد، كايتلين ديفير ولوكاس برافو، وإخراج أول باركر، وتم تصويره في موقع في كوينزلاند، أستراليا، بمساعدة حوافز من الحكومة الفيدرالية الأسترالية ومن إستراتيجية جذب إنتاج الشاشة في كوينزلاند، ومن المقرر عرضه على الشاشات العالمية في شهر أكتوبر لهذا العام.

آخر أعمال روبرتس عرض في شهر إبريل الماضي، كان الموسم الأول من مسلسل “Gaslit” حيث يلقي العمل نظرة معاصرة لفضيحة وترجيت السياسية في السبعينيات والتي تسببت في عزل الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون، حيث يركز العمل على قصص لم تروى وشخصيات منسية في ذلك الوقت.

Advertisements