المباحث توالي جهودها للقبض على قاتل الطفلة «جومانه»

الطفلة جومانه
الطفلة جومانه

حمد الترهوني

سادت حالة من الحزن شديد بين اهالي محافظة المنيا، وبين لحظات تكسوها الابتسامات والفرحة والتشوق لعودتهم الي منازاهم، وأخرى من الرعب والموت؛ فارقت الطفلة «جومانه» الحياة دهسا اثر حادث دراجة نارية بسبب تعاطي المخدرات من شاب مستهتر لا يري امامه اثناء قيادته بعد تناول جرعه زائده من المخدرات، تفاصيل أكثر نسردها خلال السطور التالية.

عقارب الساعة تشير الي الثانية صباحا كانت الاسرة في نزهة علي كورنش النيل الجميع يجلس يستمتع بهذه النزهة على النيل والفرح والسرور يرسم وجوههم وفجأة خرجت دراجة نارية تشعر انها خرجت من باطن الارض لتقتل الملاك البري وسط مشهد يملؤه الحزن، وأعين كلها دموع وصرخات تخرج من القلب، على فقدان الطفلة.

بدموع ممتلئة بنار الفرقة والحسرة علي فراق عصفورة الجنة يقول عمرو والد الضحية؛ بنتي  كانت مبسوطه جدا وهي بتلعب علي كورنيش النيل فهو متنفس رائع لنا ولكل أهالي المحافظة، من وقت لآخر نذهب الى هذه الرحلة لنجلس على شاطئ النيل، لكن للأسف ابنتي ماتت علي يد شخص مستهتر لا يمت للانسانية بصلة، شكله كان واخد جرعة مخدرات زيادة فبدا وكأنه لا يرى حتى تحت قدامه لكن ذنب بنتي ايه عشان تموت بالطريقة دي حسبي الله ونعم الوكيل.

مضيفا؛ والله قلبي كان حاسس ان جومانه مش هترجع معايا البيت لانها كانت في غاية السعادة والفرح اثناء الفسحه لكن موتها المفاجئ ده كسر ظهري، في لحظة ماتت قدام عيني ملحقتش حتي احذرها من هذا المتهور، كان بقود دراجته بطريقة جنونية خبطها طيرها اكتر من عشر مترات جريت عليها ورفعتها من الارض عبارة عن حنفية دم تنفجر من فمها.

وتابع؛ الحمد لله علي كل حال وقدر الله وماشاء فعل انا راضي بقضاء الله وقدره مفيش نصيب، استودعتها عند الله لكن ما يحزنني، ازاي واحد مستهتر زي ده يدخل بدراجة نارية في المكان ده مع ان المفروض انه ممنوع تماما، ولفت عاطف عبدالغني جد الضحية الى أن اللي حصل ده استهتار من واحد مدمن.

بداية الواقعة عندما  تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير امن المنيا إخطارا من مأمور قسم شرطة المنيا، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، يفيد وصول طفلة مقيمة بعزبة ابوهلال إلي المستشفي العام جثة هامدة.

بالانتقال تبين مصرع جومانه عمرو 3 سنوات، حيث صدمتها دراجة نارية أثناء تواجدها مع اسرتها على كورنيش النيل وقد فر السائق هاربا، حيث تحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت إنتداب مفتش الصحة لمعرفة سبب الوفاة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط وإحضار السائق.