هل أخطأ محمود عاشور في هدف الأهلي.. المشرف على الفار يجيب

محمود عاشور
محمود عاشور

كشف السيد مراد محمود المشرف السابق على تقنية الفيديو بالاتحاد المصري عن حقيقة خطأ محمود عاشور حكم الفيديو بشأن هدف الأهلي في مرمي فاركو والذي تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وقال السيد مراد في تصريحات إذاعية : "محمود عاشور قام بالإجراءات بطريقة صحيحة وقمنا بإعداد فيديو من داخل عربة الفار لبحث إجراءات المراجعة على تسجيلات عربة الفار ورأينا كيف اتخذ القرارات وهل هناك تسلل من عدمه".

وأضاف:" رأينا أنه وضع النقاط بطريقة صحيحة".

وكان السيد مراد عضو لجنة الحكام الرئيسية ومسؤول تقنية الفيديو "الفار" بالاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بالاستقالة من منصبه.

واكتفي السيد مراد، بالفترة التي قضاها داخل لجنة الحكام والتي وصلت إلي 11 عاما ، وفقاً لما أكده خلال الاستقالة المكتوبة التي تقدم بها إلي مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وجاء نص الاستقالة كالتالي : 

”تشرفت بالعمل أحد عشر عاماً داخل لجنة الحكام الرئيسية متقلداً عدة مناصب عضواً باللجنة الفنية، ثم نائباً لرئيس اللجنة الفنية، ثم مشرفاً على لجنة تقنية الفيديو بصفتي ابناً من أبناء المنظومة تحت مظلة الاتحاد”.

وأضاف: “أتقدم لسيادتكم باستقالتي متمنياً للتحكيم المصري كل التقدم والتوفيق والازدهار وشرفني أن أكون مسانداً وخادماً للتحكيم المصري أينما كنت”.
 
يذكر أن اتحاد الكرة سيعيد تشكيل لجنة الحكام عقب نهاية الموسم الحالي ، بعد تولي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج مسؤولية الإشراف علي لجنة الحكام.

اقرأ أيضًا: المشرف على تقنية الفار يكشف أسباب استقالته من لجنة الحكام