لمواليد 14 أغسطس.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2022؟

نصيحة الفلك لمواليد 14 أغسطس
نصيحة الفلك لمواليد 14 أغسطس
Advertisements

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 14 أغسطس ، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد. 


في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 14 أغسطس فإن ذلك يعني أنك سريع البديهة، وتتمتع بروح حماس وموهبة ابتكارية.. لديك حس جيد، لكنك غير مستقر مزاجيا، وتبدو أحيانا عملي جدا. 

 

نصيحة الفلك لمواليد 14 أغسطس لعام 2022:  
عام 2022 هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك النجاح والتقدم، فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأي وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر هذا العام.

 

ويصنف 14 أغسطس من ضمن برج «الأسد» ، والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».

 

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية. 

 

أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

 

اقرأ أيضا| لمواليد 12 أغسطس.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2022؟

Advertisements