تأكد غياب نجم برشلونة عن مباراة الفريق المقبلة

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي على ملعبه "كامب نو" أمام رايو فاليكانو في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت، ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2022-2023.

أنهى فريق برشلونة مباراته أمام رايو فاليكانو بعشرة لاعبين، في الجولة الأولى للدوري الإسباني، بعد أن تلقى سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة، بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام رايو فاليكانو في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في تمام الدقيقة (90+4)، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية عقب تدخله بالمرفق على الكولومبي راداميل فالكاو.

وكان بوسكيتس، قد حصل على البطاقة الأولى في الدقيقة (74)، ليتأكد غيابه عن مباراة ريال سوسيداد المقبلة، المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب أنويتا.

وأهدر برشلونة نقطتين في بداية مشواره بالدوري رغم تعزيز صفوف الفريق بعدد من النجوم على رأسهم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ونجاح النادي في التغلب على مشكلة قيد اللاعبين الجدد رغم الأزمة المالية التي يعاني منها والتي شكلت عقبة كبيرة فيما يتعلق بالميزانية وسقف الرواتب.

وفشل فريق برشلونة في حصد أي نقاط في مستهل مشاركته خلال الموسم الجديد في المسابقة في اللقاء الذي شهد إشهار 8 كروت إنذار وطرد بحق سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة في الدقيقة 90 من عُمر اللقاء.

بدأ فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق المباراة بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: جوردي ألبا، إريك جارسيا، رونالد أراوخو، كريستينسن.
خط الوسط: بيدري، سيرخيو بوسكيتس، بابلو جافي.
خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي.

وغاب عن قائمة برشلونة، المدافع الفرنسي جول كوندي، فيما شهدت القائمة عودة المهاجم فيران توريس بعد تعافيه من جرح في القدم.

اقرأ أيضًا: برشلونة يستهل افتتاحية الدوري الإسباني بتعادل محبط مع فاليكانو