«أبراج الصحة».. اكتشف ما يخبئه يومك لك

أبراج الصحة
أبراج الصحة

 نقدم لكم اليوم توقعاتك الصحية والعمل والعلاقات الخاصة بك ، الأحد 14 أغسطس 2022: إليك تنبؤات حول ما يخبئه يومك لك، ويتوقع برجك هذا يومًا مليئًا بالتحفيز لجميع "علامات الشمس" .

اقرأ أيضًا.. «أبراج الصحة».. استفد من طاقاتك الإبداعية

- بُرْجُ الحَمَل :

برج الحمل ، يتوقع برجك الصحي لهذا اليوم أن تكون صحتك مستقرة. ستشعر بتحسن بعد ليلة من الراحة. سيكون يوما سعيدا وسلسا. كل شيء سوف يتدحرج بالطريقة التي تريدها. على صعيد العمل ، ستقوم أيضًا بتوسيع أو إضافة شيء جديد إلى عملك الحالي. سيحتاج اتخاذ القرار المهم إلى مشاركتك في الفريق. سيحترم الناس اختياراتك في العمل اليوم وهذا سيمنحك تعزيزًا للثقة. ستكون عائلتك وحياتك الاجتماعية ممتعة مع لقاءات اللحظة الأخيرة أو الأحداث التي يمكنك الذهاب إليها. سيساعدك هذا على الاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل وشاق.

نصيحة حب: ستركز على قضاء وقت ممتع مع التزاماتك العائلية بعد انتهاء علاقة شريكك.
نصيحة النشاط: ارجع إلى القراءة.
لون الحظ للعمل: وردي فاتح.
لون الحظ للحب: أسود.
نصيحة صحية: ركز على شيء واحد في كل مرة.

- برج الثور :

يشير برج الثور الصحي لهذا اليوم إلى أن صحتك ستحتاج إلى الاهتمام بسبب قلة النوم. سيكون نمط نومك مضطربًا قليلاً والذي يمكن تنظيمه عن طريق التأمل أو قراءة كتاب أو تهدئة عقلك قبل النوم. على صعيد العمل ، سيكون يومك اليوم محمومًا وفوضويًا. ستنجز الكثير من العمل ولكن سيتعين عليك مواجهة بعض الدراما المكتبية. قد لا يتعاون زملاؤك في العمل معك. قد تتأخر الأعمال الورقية وقد لا يفي شخص ما بالتزاماته. انتبه لمن تثق به في العمل. ستأخذ عائلتك وحياتك الاجتماعية مقعدًا خلفيًا حيث ستنشغل بالعمل طوال المساء.

نصيحة الحب: سيبذل شريكك قصارى جهده ليجعلك تشعر بأنك مميز.
نصيحة تتعلق بالنشاط: سيساعدك أي شكل من أشكال تمارين القلب على استعادة القدرة على التحمل.
لون الحظ للعمل: وردي فاتح.
لون الحظ للحب: أخضر البحر.
نصيحة صحية: كن مستمعًا أفضل.

- برج الجوزاء:

 برج الجوزاء، وفقًا لتوقعاتك الصحية لهذا اليوم ، ستكون صحتك مستقرة. ستكون أنماط الأكل لديك متوازنة وستبذل مجهودًا واعيًا لتناول الطعام في الوقت المحدد وتناول الطعام الخفيف، سيتحكم أشخاص آخرون في يومك في العمل وأيضًا على الصعيد الشخصي.

سيكون هناك تأخير أو تغييرات في خططك وأفكارك وقراراتك. بغض النظر عن عدد المجهودات التي تبذلها ، فلن تمضي في طريقك. تعلم أن تقبل الأشياء التي ليست تحت سيطرتك. دع الآخرين يتولون المسؤولية ليوم واحد. سيخطط أصدقاؤك لأمسية مليئة بالمرح أو بعض الأحداث الاجتماعية. افعل كل ما يلزم لتشتيت انتباهك اليوم وامنح نفسك استراحة من كل التوترات والتوترات.

نصيحة حب: إذا كنت عازبًا ، فسيكون لديك تاريخ مخطط تم إعداده بواسطة اتصال مشترك.
نصيحة النشاط: تخلص من الفوضى في مساحة عملك.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للحب: برتقالي.
نصيحة صحية: كن حاسمًا.

- برج سرطان:

يتوقع برجك الصحي من السرطان لهذا اليوم أن تكون صحتك حساسة بسبب الإجهاد في منطقة الصدغ وأنماط النوم المضطربة، سيساعدك أخذ قيلولة أثناء النهار على تجديد نشاطك.

على صعيد العمل ، سوف يزداد يومك وتيرته حيث ستعمل على مواءمة تركيزك، الطلبات الجديدة من العملاء القدامى ستأتي من خلال، ستحصل أيضًا على فرص للتوسع ولكن لن يتم اتخاذ قرارات اليومن تحلى بالصبر وانتظر اللحظة المثالية لعرض أفكارك على كبار السن .

ستكون حياتك العائلية راكدة اليوم.

على الصعيد الاجتماعي ، سوف تتواصل مع صديق قديم وتقضي بعض الوقت الممتع في الحديث عن ذكرياتك القديمة معًا.

نصيحة حب: ستكون حياتك العاطفية بطيئة بسبب بعض الاحتكاكات الكامنة مع شريك حياتك.
نصيحة النشاط: ارجع إلى القراءة.
لون الحظ للعمل: وردي فاتح.
لون الحظ للحب: أسود.
نصيحة صحية: ابتعد عن مشاكل الآخرين

- برج الأسد :

برج الأسد ، يشير برجك الصحي اليومي إلى أن صحتك ستكون مستقرة اليوم، ستستغرق بعض الوقت للعودة إلى شكل من أشكال النشاط البدني قبل بدء العمل، سيساعدك هذا على الشعور بالنشاط وصفاء الذهن، تحتاج إلى مواءمة كلماتك مع أفعالك، كنت تحاول إرضاء الناس أو التأقلم ، لكن قلبك ليس سعيدًا، انظر بشكل أعمق إلى ما يجعلك سعيدًا واعمل على تحقيق ذلك.

على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا اليوم ، لكن سيكون هناك نقص في التنسيق بينك وبين زملائك في العمل.

على صعيد الأسرة ، يجب أن تكون مستمعًا أفضل مع أفراد عائلتك. قد يشعر الأصدقاء بالإهمال لأنك قد تكون منفعلًا معهم.

نصيحة حب: تجنب أن تكون مزاجيًا مع شريكك الآخر ، فقد تجعله يشعر بعدم الأمان.
نصيحة تتعلق بالنشاط: ارقص أو مارس بعض أعمال الكارديو.
لون الحظ للعمل: أوف وايت.
لون الحظ للحب: أزرق غامق.
نصيحة صحية: كن منظمًا.

- بُرْجُ العَذْراء :

سوف تحتاج صحتك إلى الاهتمام ، يشير إلى برج العذراء الصحي لهذا اليوم، ستشعر بالإرهاق أثناء ساعات العمل لأنك لم تنم جيدًا في الأيام القليلة الماضية، خذ قسطًا من الراحة من أي نشاط بدني ، وإلا فقد يؤدي ذلك إلى استنزافك أكثر.

حاول الحصول على قسط من الراحة بعد العمل لأن ذلك سيساعدك على تجديد شبابك، كن أكثر تركيزا على عملك اليوم، ستأتي الأخبار السارة في طريقك ، ولكن قد يكون لديك عمل آخر معلق عليك حضوره، لا تبدأ فصولًا جديدة قبل إغلاق الفصول السابقة وإلا فستكون في حل.

على صعيد الأسرة ، ستحتاج صحة أحد أفراد عائلتك إلى الاهتمام اليوم ، لذا كن موجودًا من أجلهم، كن أكثر تحفظًا بشأن حياتك مع أصدقائك لأنهم قد يستغلون ضعفك.

نصيحة حب: اسمح لشريكك برؤية جانبك الضعيف.
نصيحة النشاط: نظّم جدولك.
لون الحظ للعمل: أبيض.
لون الحظ للحب: وردي غامق.
نصيحة صحية: استغنى عنك.

- برج الميزان :

الميزان ، تشير توقعاتك الصحية إلى أن صحتك ستكون حساسة اليوم بسبب بعض الحساسية المتعلقة بالعيون والحلق. إذا كنت عرضة للإصابة بالصداع النصفي أو الدوار أو الجيوب الأنفية ، فمن الممكن أن تتأثر اليوم. تحتاج إلى أن تكون أكثر تماسكًا وأن تكون ممتنًا للأشياء التي تعمل لصالحك. لن يساعدك الانجراف من قبل الناس أو مواقفهم بأي شكل من الأشكال. تحتاج أيضًا إلى التخلي عن المثابرة. لا يمكن أن يكون كل شيء مثاليًا دائمًا ، خاصةً عندما يشارك الآخرون. سيجرّك أفراد عائلتك إلى دراماهم ، لذا كن مستعدًا لذلك. ستكون حياتك الاجتماعية بطيئة لأن أصدقائك سيكونون مشغولين بأشياءهم الخاصة.

نصيحة حب: كن منفتحًا على مقابلة أشخاص جدد إذا كنت أعزبًا.
نصيحة تتعلق بالنشاط: السباحة أو قضاء الوقت حول الماء سيساعدان.
لون الحظ للعمل: وردي فاتح.
لون الحظ للحب: أخضر البحر.
نصيحة صحية: لا تكبر المشاكل.

- برج العقرب:

 برج العقرب ، ستكون صحتك مستقرة طالما تحافظ على رطوبتك وتتناول طعامًا صحيًا. تجنب تناول الأدوية غير الضرورية للأمراض البسيطة وبدلاً من ذلك ، جرب بعض العلاجات المنزلية لها.

ستجد اليوم صعوبة في التركيز على العمل بسبب الارتباط العاطفي الشخصي، كان هناك شخص ما يلعب في عقلك بسبب أنك كنت عاجزًا ومستنزفًا، سيتعين عليك بذل جهد لتحديد أولويات عملك ، وإلا فقد يؤدي ذلك إلى تأخير في العمل. الأفكار والفرص الجديدة ستأتي في طريقك. اليوم ، ستكون حياتك الأسرية مستقرة.

على الصعيد الاجتماعي ، يجب أن تكون على تواصل مع أصدقائك بشأن ما يزعجك.

نصيحة حب: قد يكون شريكك منزعجًا منك بشأن الملاحظات التي أدليت بها عنها مؤخرًا. اترك غرورك جانبًا واعتذر.
نصيحة النشاط: سيساعد النشاط البدني قبل العمل.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للحب: أوف وايت.
نصيحة صحية: وازن بين مشكلات ثقتك.

- برج القوس :

 برج القوس ، يشير برجك الخاص بالصحة واللياقة البدنية إلى أنه بينما ستكون صحتك مستقرة اليوم ، ستظل تشعر بالضعف في الطاقة البدنية،قد يكون هذا بسبب عقلك المفرط في التفكير وعدم الحصول على قسط كافٍ من النوم الجيد.

بينما سيكون العمل مستقرًا ، سيكون عليك الجلوس والتحدث مع نفسك حول المكان الذي تريد أن تتجه إليه، الركض مثل الدجاج مقطوع الرأس لن يساعد، لا تسعى للحصول على موافقة من الناس، الوضوح بشأن المال سيأتي، سيكون أفراد الأسرة داعمين لقراراتك في العمل وقد يرشدونك إلى شخص يمكنه المساعدة، ستكون الحياة الاجتماعية بطيئة.

نصيحة حب: لا تفرض قراراتك على شخص بدأت تواعده مؤخرًا أو قابلته للزواج.
نصيحة تتعلق بالنشاط: اذهب إلى الصالة الرياضية قبل الذهاب إلى العمل.

لون الحظ للعمل: أزرق غامق.
لون الحظ للحب: أوف وايت.
نصيحة صحية: ابتعد عن مشاكل الآخرين.

- بُرْجُ الجَدْي :

يشير برج الجدي الصحي إلى أنه سيكون هناك ضعف طفيف في صحتك اليوم، قد تشعر بالإرهاق من جدولك المحموم وتريد بعض الوقت بمفردك ، وهو ما ستحتاج إلى التركيز عليه اليوم، تناول الطعام في الوقت المحدد ولا تفوت وجبات الطعام.

على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا ، لكنه سيكون يومًا من تلك الأيام التي يأتي فيها أي شيء تفعله أو تقوله بنتائج عكسية، اجلس في المقعد الخلفي ودع الأمور تتدفق، لا تشرح أو تتوقع منهم أن يفهموا ، فهذا لن ينجح، سيكون التأخير من العملاء محبطًا، سوف يلجأ أفراد الأسرة إليك للحصول على آرائك أو دعمك العاطفي أو النصيحة، ستكون الحياة الاجتماعية محمومة ، حيث يمكنك إعادة الاتصال بأشخاص من الماضي.

نصيحة حب: كن مستمعًا أفضل لأن شريكك قد يرغب فقط في التنفيس عن مشاكله.
نصيحة تتعلق بالنشاط: استرخِ بالاستماع إلى الموسيقى أو قراءة كتاب قبل النوم.
لون الحظ للعمل: وردي غامق.
لون الحظ للحب: أوف وايت.
نصيحة صحية: كن لطيفًا مع نفسك.

- برج الدلو :

يتوقع برج الدلو أن تكون صحتك حساسة اليوم، ستضطرب أنماط نومك بسبب نشاطك العقلي، حاول الاسترخاء عن طريق القيام ببعض الأنشطة التي من شأنها أن ترهقك جسديًا وتساعدك على النوم بشكل أفضل، سيكون لديك الكثير في ذهنك وهذا سيعيقك عن التركيز حقًا على ما لديك أمامك، توقف عن افتراض مستقبل حياتك المهنية، كن ممتنًا لما هو أمامك، لا تبني قيمتك على ما يقوله زملائك في العمل، عليك ان تؤمن بنفسك. ستكون الحياة الأسرية بطيئة ، حيث سيتصرف أفراد الأسرة بشكل محتاج أو يطلبون الاهتمام أو حتى يجرونك إلى دراماهم.

نصيحة حب: كن متحفظًا بشأن حياتك العاطفية مع أصدقائك.
نصيحة النشاط: النوم في الوقت المحدد.
لون الحظ للعمل: لافندر.
لون الحظ للحب: أحمر.
نصيحة صحية: لا تبالغ في تحليل ما يقوله الناس.

- برج الحوت :

برج الحوت ، ستكون هناك مشكلات صحية طفيفة ستقلقك، قد تكون مجرد التفكير والتفكير في الأسوأ ، والذي قد لا يتحقق، لا تفوت وجبات اليوم لأن ذلك قد يجعلك تشعر بأنك أسوأ.

على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا لأن حياتك الشخصية ستكون أولوية، سيتعين عليك تلبية احتياجات أسرتك ، ومساعدتهم في فرز دراماهم وحتى القيام بدور الوسيط. قد تشعر بالحزن على قراراتك أو أفعالك، إنه يوم للاستماع فقط وعدم التصرف أو الرد، دع الناس يتنفسون ، ستحصل على فرصة للشرح لاحقًا.

على الصعيد الاجتماعي ، سيأتي أصدقاؤك لإنقاذك ويدعمون ما تقرره.

نصيحة حب: لا تقارن شريكك الحالي بتجاربك السابقة.
نصيحة النشاط: نظّم مساحتك الشخصية وأزل الفوضى في غرفتك.
لون الحظ للعمل: أخضر غامق.
لون الحظ للحب: وردي فاتح.
نصيحة صحية: كن حذرا.